رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوجة عمرو دياب تصدم متابعيها بهذا «الفيديو»

زينة عاشور مع عمرو
زينة عاشور مع عمرو دياب


صدمت زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب متابعيها بنشرها مقطع فيديو طريف يجمعها بابنتها كنزي على حسابها على انستجرام، وعلقت عليه بقولها: «حبيبتي كنزي»، كنوع من الدعم لها بعد الانتقادات الحادة التي وجهت لها خلال الفترة الأخيرة.

وكانت زينة عاشور وجهت رسالة لتوءمها «كنزي» و«عبدالله»، منذ يومين، جاء نصها كالآتي: « تذكَّرو أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة.. وحدها الإنسانية في ضعفها وقوتها تتحكم بمدار حياتنا .. فلا تكونوا قاسيين على أنفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم .. اعرفو نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تمامًا كما تعرفوها في الآخرين وتقبلوا الآخر كما هو وتعاطفوا مع الآخر.. لا تحكموا ولا تتدخلوا في الآخر.. الآخر هو أنت في موقف ضعفك أو موقف قوتك.. عيشوا أحرارًا فإن الحرية وجهة نظر خاصة.. استمعوا للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملوا على تطويره، فقد كبرتم مُحاطين بالحب والحكمة لذا فأنتم على الدرب الصحيح، تذكَّروا أن تستمتعوا بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلَّموا، استكشفوا، ولا تتخلوا يومًا عن أحلامكم .. والأهم من هذا كله، اشكرو الله دائماً على الإمكانيات المتاحة لكم.. ولا تنسَو أن تحبَّوني كما أحبكم».

واعتبر البعض أن كلمات زوجة عمرو دياب جاءت للرد على الانتقاد العنيف، الذي وجه لتوءمها، بعد نشر صور غير لائقة لهما، حيث نشرت «كنزي» صورة مع صديقها وهما بملابس البحر، فيما ظهر «عبدالله»، في صورة داخل ملهى ليلي، وأمامه عدد من كئوس الخمور، وسط عدد من الفتيات، التي كان يحتضن واحدة منهما، لذا جاءت كلماتها للدفاع عنهما ومطالبتهما بأن يكونا لديهما الحرية في قراراتهما وعدم الانسياق وراء النقد.

يذكر أن زوجة عمرو دياب وأبنائهما مسلط عليهم الأضواء بشدة هذه الفترة، بعد ظهور الهضبة في عدة صور مع الفنانة دينا الشربيني في روسيا، وتداول أخبار عن استعدادهما للزواج في اليونان الشهر المقبل.


Moi je t’aime 🌸 my love @kinzydiab

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on