رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«عاجل».. تعرف على قائمة الأهلى للموسم الجديد «مفاجآت بالجملة»

النبأ


أعلن الجهاز الفني للأهلي القائمة الأولى للاعبي الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد وضمت 19 لاعبا هم: محمد الشناوي وعلى لطفي ومحمد هاني وباسم على وسعد سمير وأيمن أشرف وعلى معلول ومحمد نجيب وعمرو السولية وهشام محمد وإسلام محارب وجونيورأجايي و وليد أزارو ومروان محسن ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ وميدو جابر وأحمد حمودي ومحمد شريف. 

وأرسل الجهاز الفني هذه القائمة لاتحاد الكرة بعد ظهر اليوم فضلا عن اللاعبين الخمسة أصحاب العقود الجديدة التي تم تجديدها والذين سيتم قيدهم لاحقا وفقا للوائح اتحاد الكرة وهم: شريف إكرامي وحسام عاشور ووليد سليمان وأحمد فتحي وصبري رحيل بالإضافة إلى أحمد علاء الذي تم التعاقد معه من نادي الداخلية وسيتم قيده أيضا.. وبالتالي يحتفظ الأهلي بجميع لاعبيه المقيدين في قائمة الموسم الماضي.. كما أن هناك لاعبين سيتم قيدهم تحت السن وهم: صلاح محسن وباكاماني وأحمد حمدي وناصر ماهر وكريم نيدفيد وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار ومحمد فخري ويوسف الجبالي. 

وقال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة إن القائمة الأولى شملت اللاعبين أصحاب العقود السارية حاليا وهناك لاعبين آخرين تم تجديد عقودهم سيتم معاملتهم معاملة اللاعبين الجدد. 

ووفقا للوائح اتحاد الكرة سيتم قيدهم في القائمة الثانية بالإضافة للوافد الجديد أحمد علاء وبالتالي احتفظ الأهلي بكل لاعبيه الذين يراهم مجموعة من أفضل العناصر الكروية وقادرة على تحقيق طموحات أعضاء وجماهير النادي على كافة المستويات المحلية والقارية والاستثناء الوحيد هو رامي ربيعة والجهاز الفني متمسك به أيضا. 

ولكن نظرا لظروف اصابته التي تحتاج فترة علاجية طويلة سيتم قيده في قائمة الانتظار. واذا تماثل للشفاء قبل غلق باب القيد المحلي نهاية يوليو سيتم قيده اما اذا احتاجت اصابته وقت أكثر وهذا وارد وفقا لرؤية طبيب الفريق سيتم قيده في يناير القادم.لكن لا نية للتفريط فيه على الإطلاق بل سيتم علاجه على أحسن ما يكون وسيحصل على حقوقه المالية كاملة . 

وأضاف يوسف انه حرص على الاجتماع مع ربيعة لتوضيح الموقف واللاعب تفهم الأمور تماما وجاري إنهاء إجراءات سفره الى المانيا خلال الفترة القادمة لإستكمال علاجه. 

وأكد مدرب الأهلي ثقته الكبيرة في الجميع مشيرا الى أن قيد كافة اللاعبين جاء بقناعة كاملة من جانب المدير الفني باتريس كارتيرون بعد حرصه على مشاهدة العديد من المباريات السابقة للفريق فضلا عن توليه المسئولية الكاملة قبل معسكر الإسكندرية.. يذكر أن قائمة الانتظار تضم كلا من رامي ربيعة وعبد الله السعيد وعمرو جمال.