رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«تفاصيل مثيرة».. قصة قتل عامل بـ«طريقة بشعة» في مقابر «الخانكة»

النبأ


أقدم «نجار» على تمزيق جسد عامل «بسكين»، وهشم وجهه بحجر، ثم ألقى بجثته بمقابر «الخانكة»؛ بسبب خلافات مالية بينهما، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام وألقى القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القاهرة، إخطارا من العقيد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى، بتلقيه بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة لشخص مجهول وسط مقابر الخانكة.


انتقل على الفور اللواء محمد الألفى، مدير إدارة البحث الجنائى،و العميد حسام الحسينى، رئيس مباحث المديرية، والمقدم محمد عشماوى، رئيس مباحث قسم الخانكة، إلى مكان الواقعة وبمناظرة الجثة تبين أنها لشخص يدعى "محمد أيمن، 22 سنة عامل"، وبها عدة طعنات فى أنحاء الجسد وتهشم فى الوجه.


وتوصلت التحريات إلى أن "وراء ارتكاب الواقعة نجار يدعى "فرج. ن"، 27 سنة، استدرج المجنى عليه إلى منطقة المقابر بحجة تسوية خلافات مالية بينهما فنشبت بينهما مشاجرة عمل على إثرها الثانى بطعنه عدة طعنات بسكين كانت بحوزته وهشم وجهه بحجر واستولى على تليفونه المحمول وفر هاربا".


بإعداد الأكمنة اللازمة، تم إلقاء القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبعرضه على النيابة، أمر المستشارأحمد يوسف، رئيس نيابة الخانكة، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.