رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«المصيلحي» يعقد اجتماعًا عاصفًا مع قيادات «التموين» في طما ودار السلام

وزير التموين والتجارة
وزير التموين والتجارة الداخلية ــ أرشيفية


عقد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اجتماعا بمقر الديوان العام للوزارة مع مديري العموم استغرق 6 ساعات لمتابعة آليات تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين على أكمل وجه ومناقشة أفكار المشاركين ورؤى تطوير جميع الخدمات التموينية وغير التموينية التي يستفيد منها مستحقو الدعم من أصحاب البطاقات أو غيرهم من المواطنين.

واستعرض شحات يوسف، مدير إدارة التموين بدار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج، أمام الوزير، جميع المشاكل التي تعوق العمل بالتموين بالمركز، وأثنى الوزير عليه خلال هذا اللقاء بما قامت به الإدارة من أعمال في الفتره الماضية، مشددًا على أن مصلحة المواطنين فى القرى والنجوع تكون في أولويات اهتمام الإدارة أولًا وأخيرًا.

وأكد المصيلحي خلال لقائه أنه على علم كامل بجميع المشاكل الخاصة بالتموين وأنه سيعمل على حلها مضيفًا أنه سيصدر قرارًا بإعطاء مديري الإدارات التموينية سلطة غلق أي منشأة تموينية تتلاعب بالأسعار والحصص.

وكلف وزير التموين والتجارة الداخلية مديري العموم بالوزارة بتحقيق مصلحة المواطنين والعمل على حل مشاكلهم ووصول السلع والخدمات التموينية لجميع المستحقين بالسعر الرسمي والعمل على ردع المنحرفين الذين يتاجرون بقوت الشعب.

وحضر اللقاء مع مدير إدارة التموين بدار السلام كل من أحمد حسن وكيل وزارة التموين بسوهاج وجمال عزوز مدير إدارة تموين طما.