رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"البلياج" أحدث صيحة فى عالم صبغ الشعر

النبأ



"البلياج" هو الطريقة الجديدة التى تمنح شعرك شكلا متألقا، ولونا غنيا بدرجات متناغمة ،دون أن يلاحظ أحد أن هناك أكثر من لون فى شعرك، حيث يعد البلياج أحدث صيحة فى عالم صبغ الشعر.

-تعريف البلياج ومميزاته:
1- البلياج تقنية جديدة أخترعها خبراء التجميل، لتمنحك شكلا طبيعيا أكثر بعد الصبغة، حيث تعمل على الحفاظ على ليونة الشعر الطبيعية بعداستخدام الصبغة، وتمنح الشعر الملون مظهرا طبيعيا أكثر.

2- يجب التأكد قبل البدء فى الاعتماد على هذه التقنية، من لون وحجم الشعر، فيجب أن تتماشى تقنية البلياج مع طول، وطريقة قص الشعر.

3- هذه التقنية تساعدك على مراقبة تطور درجات وترتيب الألوان، حيث يمكنك التقاط صورة لون شعرك بعد البلياج مباشرة، وصورة أخرى تظهر تدرج اللون، بعد تقسيم الشعر إلى نصفين.

4- تقنية البلياج تمنح الشعر مظهرا طبيعيا، بحيث تتباين تدرجات الألوان المختلفة، للحصول على إطلالة رائعة، لذلك يجب أن تكون الخصلات رفيعة جدا، فتبدو مصطنعة بجانب لون الشعر الطبيعى، أو تكون الخصلات متوسطة فتشبه الخصلات الملونة "الهايلايت".

5- يجب الابتعاد عن جذور الشعر، إذا كنت تجربين هذه التقنية لأول مرة، ويجب تجنب صبغ جذور الشعر، وبهذه الطريقة سيمكنك التخلص من اللون بسرعة.

6- يمكنك الحصول على تدرج تقنية البلياج وفقا للون الشعر الأصلى، دون أن يتم صبغ الشعر بالكامل أولا .