رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات هامة في «مذبحة» أسرة بولاق الدكرور.. وسر ظهور اسم وزير سابق بالواقعة

النبأ


قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، إنه تم سحب عينات الحمض النووي من بعض المشتبه فيهم فى ارتكاب واقعة مذبحة أسرة بولاق الدكرور، التي راح ضحيتها اثنين من أحفاد المرسي أبو العباس ووالدتهم داخل شقتهم ببولاق الدكرور، وذلك لإجراء تطابق بينها وبين بعض البصمات والعينات التى وجدت بمسرح الجريمة.

وأضاف المصدر أن من بين المشتبه فيهم إحدى جيران المجنى عليهن وأحد أصدقاء والدهم فى الوقت الذى يكثف فيه فريق البحث برئاسة اللواء إبراهيم الديب مدير إدارة البحث الجنائي بالجيزة جهوده للتوصل إلى الجناة والدافع وراء السرقة.

وأكد المصدر أن العقار الذي كانت تقيم فيه الأسرة مملوك لشقيق وزير القوى العاملة الأسبق كمال أبوعيطة، الذى كان يتولي الوزارة في حكومة حازم البيبلاوي عام 2013 .

تعود تفاصيل تلك الجريمة إلى أول أمس والتي جاءت بدايتها بورود بلاغ من تاجر سيارات إلى العقيد محمد غالب، مأمور قسم بولاق الدكرور، والذي قرر بأنه تلقى اتصالا هاتفيا من شقيقة زوجته تخبره بأن شقيقتها لا تجيب على الهاتف منذ مدة ما دفعه للعودة لمنزله في الواحدة صباحا بعد انتهاء مباراة مصر وروسيا ليعثر على زوجته و وأولاده مفارقين الحياة داخل مسكنهم بدائرة القسم.

انتقل العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور،و معاونيه الرائد طارق مدحت،و النقيبان أيمن سكورى و أحمد مندور، إلى محل البلاغ وتم العثور على "هبة" 37 عاما، ربة منزل جثة هامدة بها كدمات بالعين والصدر تشير إلى مقاومتها للجاني قبل أن ينهي حياتها بـ"إيشارب" داخل غرفة نومها، وخنق ابنتيها "جنة الله"، 11 سنة، بسلك تليفون، و"حبيبة"، 10 سنوات، بمخدة. 

وأشارات تحريات النقيبين أيمن سكورى وأحمد مندور، معاونا المباحث، أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة السرقة، نظرا لفقدان مبلغ مالي من الشقة يقدر بأكثر من 300 ألف جنيه. 

شكل اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، فريق بحث يترأسه العميد محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، والعميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس مباحث غرب الجيزة، والعقيد طارق حمزة، مفتش القطاع، لكشف ملابسات الحادث، والوقوف على وجود عداوات بينه وآخرين ترقى لتنفيذ مثل هذه الواقعة.

 وتحرر المحضر اللازم، بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.