رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخطر جريمة في الصعيد.. «الابن العاق» يقتل والدته ويحاول إخفاء جثتها بـ«طريقة بشعة» بسوهاج

النبأ


كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج واقعة مقتل ربة منزل بناحية جزيرة أولاد حمزة التابعة لمركز العسيرات جنوبي المحافظة، وتبين أن نجلها وراء ارتكاب الجريمة، وتغطية جثتها بالملح ووضعها داخل غرفة نومها حتى لا يفتضح أمره.

تلقى اللواء عمر عبدالعال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز العسيرات بورود بلاغ يفيد بتغيب «س. أ. م»، 65 سنة، ربة منزل، عن المنزل  منذ 4 أيام ولم تتهم أسرتها أحدا بأنه وراء اختفائها.

وعثر رجال المباحث على المذكورة «جثة هامدة» داخل غرفة نومها بالمنزل مسجاة على السرير وترتدى كامل ملابسها ومغطاة بالملح، وبها أثار دماء تخرج من الفم.

وتوصلت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية بسوهاج، وقادها العميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية إلى أن وراء ارتكاب الجريمة، نجلها المدعو «ر. أ. ع»، 35 سنة، عامل، ويقيم معها بنفس المنزل.

وأضافت تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أن المتهم تعدى على والدته بالضرب حتى فارقت الحياة، ووضعها على السرير الخاص بها في حجرة نومها.

وعقب ذلك وضع الملح الأبيض «القريش» على جثتها، لعدم تحللها وانبعاث رائحة كريهة منها حتى لا يفتضح أمره.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم أقدم على ارتكاب الجريمة بسبب خلافات مالية وعائلية بينهما، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي بمعرفة النيابة العامة.

ويكثف ضباط المباحث بمديرية أمن سوهاج، جهودهم لضبط المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.