رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مثيرة بعد القبض على «امرأة» ألقت رضيعها في شوارع الرحاب

الطفل الرضيع
الطفل الرضيع


تلقى النقيب عبد الرحمن جاد، معاون مباحث قسم التجمع الأول بلاغًا من «3» فتيات مصريات يفيد بالعثور على طفل «رضيع» بالقرب من المدرسة البريطانية.


من ناحيته، أصدر الرائد تـــامـــر عبــد الشــافـى، رئيس المباحث، أوامر بضرورة البحث والتحرى وكشف ملابسات البلاغ ومعرفة الحقيقة.


وقال النقيب عبــد الرحمــن جـــاد، إنه استدعى وناقش المبلغين، مضيفًا أن إحدى الفتيات ارتبكت أثناء سؤالها عن كيفية العثور على الطفل والمكان الذي وجدته فيه وسبب التواجد فى مكان وجود الطفل.


ولفت إلى أنه تمت مراجعة كاميرات المدينة وخط السير بعد وجود الطفل، وتبين أن الفتيات يكذبن، ولم يعثرن على الطفل فى المكان السابق تحديده.


وتابع: «تبين أنهن صديقات أم الطفل، وهي فتاة سورية تبلغ من العمر 23 عاما تعمل في إحدى الصالات الرياضية بالرحاب، وتم معرفة عنوانها والتوجه لها وبمواجهتها بأقوال زميلاتها بالعمل أنكرت في البداية وتحفظت على ذكر الحقيقة ولكن فجرت مفاجأة بعد ساعة من الأسئلة والتحدث معها وطمئنتها وقالت إنها قررت التخلص من الطفل الرضيع من خلال صديقاتها وتسليمه لقسم الشرطة ومنه لدور الرعاية».


وأضاف أن الفتاة كشفت عن أن سبب إقدامها على التخلص من الطفل أنها حملت به من أحد الرجال بسوريا، والذي هددها بالقتل، وأنها استطاعت الهرب وهى حامل ودخول مصر عن طريق صحراء السودان بسيارة نصف نقل ثم إلى أسوان ثم القاهرة ثم الرحاب وقررت العمل لتستطيع تدبير متطلبات المعيشة واستقرت بالقاهرة من 6 أشهر.


واستكمل: «اقترحت عليها إحدى صديقاتها المقربات مصرية الجنسية طريقة التخلص من الطفل؛ لضمان حصوله على الجنسية المصرية وحمايته في مصر».


وتم تحرير محضر ملحق للمحضر الأصلى وحجز الأم السورية ومن المقرر عرضها على النيابة، وتم نقل الطفل لـ«حضانة» بمستشفى القاهرة الجديدة.