رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفلة على يد أمين شرطة بالقليوبية.. اعرف التفاصيل

جثة طفلة - أرشيفية
جثة طفلة - أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط أمين شرطة لاتهامه بتعذيب وقتل نجلته من خلال رطم رأسها بأجسام صلبة خلال شهر رمضان الماضي بسبب تباطؤها في إيقاظه من النوم بدائرة قسم شرطة قليوب.  

كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة قليوب، إخطارا من المستشفى، يفيد وصول "هدير خالد" طفلة، جثة هامدة، بها كدمات متفرقة بالجسد وسحجات، وانتقل رجال المباحث على الفور لمكان البلاغ.

بسؤال شقيقة المجنى عليها وتدعى "بسملة" 5 سنوات، أقرت أن والدها قام بالتعدي على شقيقتها بالضرب في أنحاء جسدها، باستخدام "الخرطوم" حتى فقدت الوعي نهائيا وتم نقلها إلى المستشفى.

وأفادت زوجة المتهم ، وتدعى "أسماء سعيد أحمد" ربة منزل أنها تلقت اتصالا هاتفيا مفاده قيام المتهم بالتعدى بالضرب على نجلتها وإحداث ما بها من إصابات أودت بحياتها، مضيفة، أن المتهم دائم التعدى بالضرب على أطفاله الصغار باستخدام أدوات رصاص كهربائى.

وأكدت "سماح شحاتة" ربة منزل، الشاهدة الأولى، أن الطفلة "ندى" شقيقة المجنى عليها الأخرى، طلبت منها المساعدة لإنقاذ شقيقتها لأنها في حالة إغماء شديدة، وعلى الفور توجهت إليها فوجدتها في إنهاك شديد وبها آثار إصابات بجسدها وكدمات زرقاء بمنطقتي الساعد والصدر.

وأضافت أن "ندى" أخبرتها أن والدها تعدى على شقيقتها بالضرب لتباطؤها في إيقاظه من النوم، وأنها حاولت نقلها إلى المستشفى، ولكن الطفلة رفضت خوفا من بطش والدها بها.

وأكدت، أن المجنى عليها ظلت على حالتها منذ الصباح وحتى حلول العصر، وأن والدها نقلها إلى المستشفى. إلا أن ضربها أفضى إلى موتها.

كان المستشار وليد عماد الدين البيلى المحامى العام الأول لنيابة جنوب بنها الكلية، أمر بإحالة القضية رقم 24994 لسنة 2017 المتهم فيها "خالد. ص. خ" أمين شرطة بمرور القاهرة، لمحكمة الجنايات بتهمة تعذيب وقتل نجلته هدير.

وقضت محكمة جنايات بنها المنعقدة بمحكمة شبرا الخيمة، برئاسة المستشار هشام التوني رئيس المحكمة وعضوية  المستشاري خالد محيي الدين و سامح عبد الحكم  وأمانة سر أحمد أبو اليذيد عياشي بمعاقبة أمين شرطة بالسجن المشدد 7 سنوات بتهمة تعذيب وقتل نجلته هدير .