رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تفاصيل «بشعة» حول مقتل حفيدتي فنان شهير وزوجة ابنه

الضحايا الثلاثة
الضحايا الثلاثة


وسط أجواء من الغموض، تلقت نيابة الجيزة بلاغًا يفيد بمقتل حفيدتي الفنان المرسي أبو العباس، وزوجة ابنه، في شقة بمنطقة بولاق الدكرور، بعد تعرضهن للخنق.

 

وأوضح البلاغ أن المجني عليهم؛ ربة منزل تدعى "هبة عادل"، وعمرها 38 عامًا، وابنتيها الكبرى "جنة الله" وتبلغ من العمر 13 عامًا، والصغرى "حبيبة" وتبلغ من العمر 11 عامًا.

 

وكشفت التحريات أن والد الطفلتين وزوج المجني عليها "صلاح"، نجل الفنان المرسي أبو العباس، خرج من منزله في الخامسة صباحًا للعمل، وعقب عودته اكتشف مقتلهن.

 

كما أشار "صلاح"، في التحقيقات، إلى أنه اكتشف سرقة حقيبة من منزله، كانت تحتوي على مبلغ مالي كبير يُقدر بـ"300 ألف جنيه"، حصل عليه بعد بيعه شقة ورثها عن والده منذ أسبوعين، مضيفًا أنه لم يجد أي آثار كسر بمنافذ الشقة.

 

وبانتقال خبراء الأدلة الجنائية إلى موقع الحادث، تبين عدم وجود أي آثار عنف بمنافذ الشقة بالفعل، فيما وجدت جثة الأم وابنتها الصغرى في غرفة النوم مُلقاة بين السرير و"الدولاب"، والجثة الثالثة في الصالة، ولم يتم العثور على أية أدوات استخدمت في الجريمة.

 

من جانبها، كشفت معاينة النيابة للجثث الثلاثة عن وجود كدمة بالعين وآثار للخنق حول الرقبة، بجانب وجود خدوش في الصدر، نتيجة مقاومة الجاني.

 

وتوصلت النيابة إلى أحد المشتبه بهم في الحادث، بعدما أكدت مصادر أنه تربطه علاقة قوية بالمجني عليهن، وجار تكثيف وجمع المعلومات؛ للتأكد من حقيقة تورطه في ارتكاب الجريمة من عدمه.