رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. حقيقة طرد سيدة «عجوز» من مستشفي سوهاج العام

السيدة العجوز
السيدة العجوز


أشاد الدكتور أحمد حسين عضو النقابة العامة للأطباء بسرعة استجابة الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، لمنشور على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حول سيدة عجوز تجلس على أحد الأرصفة أمام مستشفى سوهاج العام بعد أن تم طردها ورفض علاجها بالمستشفى، بالإضافة إلى تكليف الأجهزة المعنية لتأكد من صحة الشكوى.


وقال «حسين»، أنه تم التأكد من عدم صحة المنشور إذ تم اكتشاف أنها نشر صور قديمة من محافظة أخرى غير محافظة سوهاج، لافتًا إلى أنه تم التأكد من مسئولي الصحة ومستشفى سوهاج العام أنهم لم يطردوا أحد من المستشفى، مؤكدًا أنه سيقاضى صاحب المنشور لنشره أخبار كاذبة على الرأي العام.


وكان المحافظ، كلف إدارة العلاقات العامة والإعلام بالديوان العام ورئيس الوحدة المحلية لحي غرب مدينة سوهاج ومسئولي إدارة مستشفى سوهاج العام بفحص المنشور فورا التأكد من مدى صحته.


وأوضح حسين حبارير، رئيس الوحدة المحلية لحي غرب مدينة سوهاج، أنه تم الانتقال فورا برفقة إدارة العلاقات العامة بالديوان وتم تمشيط المنطقة المحيطة بالمستشفى ولم يتم العثور على السيدة التي توجد بالمنشور.


وأكد أنه تم البحث بمحيط المستشفى والشوارع المجاورة ولم يتم العثور على أى سيدة تفترش الرصيف، مشيرًا إلى أن الرصيف الذي يظهر في الصورة هو رصيف منخفض و«البلدورات» ذات دهانات سوداء وبيضاء الألوان ولا يوجد مثيله بالمنطقة، وأن جميع الأرصفة المحيطة بالمستشفى العام بسوهاج أرصفة عالية و«البلدورات» مدهونة باللون البرتقالي.


فيما أضاف أحمد عبدالعظيم، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالديوان العام، أنه تم التواصل مع صاحب المنشور وهو أحد الأشخاص من محافظة المنيا؛ لمعرفة مصدر الصور وتوقيت التقاطها في محاولة للوصول إلى اسم السيدة من خلال دفاتر الاستقبال بالمستشفى ومدى صحة الواقعة، إلا أنه تجاهل الرد ولم يتواصل معنا ليؤكد مصدر تلك المعلومات.