رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشكيل فريق لكشف غموض العثور على 3 جثث لربة منزل وابنتيها في بولاق

قوات الأمن - أرشيفية
قوات الأمن - أرشيفية


شكلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، فريق بحث مكبر، بقيادة العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة؛ لكشف غموض العثور على جثة ربة منزل وابنتيها مقتولين داخل شقتهم بدائرة القسم.

ويضم فريق البحث، كلًا من المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، ومعاونية الرائد طارق مدحت، والنقيبان أيمن سكورى وأحمد مندور.

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما ورد بلاغًا من عامل إلى العقيد محمد غالب، مأمور قسم بولاق الدكرور، يفيد بعثوره على زوجته ووأولاده مفارقين الحياة داخل مسكنهم بدائرة القسم، عند عودته من عمله، على الفور انتقل العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، ومعاونية الرائد طارق مدحت، والنقيبان أيمن سكورى وأحمد مندور، إلى محل البلاغ وتم العثور على جثة ربة منزل وابنتيها الكبرى تبلغ من العمر 14 عاما والثانية تبلغ 11 عاما مفارقين الحياة نتيجة تعرضهن للخنق.

وأشارت تحريات النقيبان أيمن سكورى وأحمد مندور معاونين المباحث، إلى أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة السرقة، وذالك لفقد بعض المتعلقات من الشقة.

وأكد الزوج ، أنه لا توجد له خلافات أو عداوات قد تدفع أحدًا للانتقام منه ولم يشتبه في أحد، وبإخطار اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمر بتحرير المحضر اللأزم، وتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.