رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجمهور المصري يٌحمل الفنانين والإعلاميين وأبو هشيمة نكسة روسيا

الفنانين والإعلاميين
الفنانين والإعلاميين في معسكر منتخب مصر


عبر عدد كبير من الإعلاميين الرياضيين والنقاد الرياضيين والشارع المصري عن استيائهم من الازدحام الشديد وحالة الهرج والمرج الذي سببه وجود الفنانين والإعلاميين في الفندق الذي يمكث فيه المنتحب المصري في روسيا.

كان مجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين ورجال البرلمان قد زارو معسكر منتخب مصر في مقر إقامته بالفندق مما أثار غضب وإستياء الشارع المصري متذكرين بواقعة الفنانين في مباراة الجزائر في أم درمان وخسرنا بهدف نظيف .

وأنتقد الجمهور المصري المسئولين عن المنتخب الوطني وكوبر بالسماح لهم بالتواجد في بهو الفندق قبل مباراة روسيا وإثارة حالة من الهرج والمرج شبه البعض بشكل ساخر بـ" فرح العمدة " .

وقال البعض عبر السوشيال ميديا كان من الأولى أن تتبنى وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الشركات الكبرى سفر 1000 مشجع من رابطة مشجعي أندية مصر الكبرى لتشجيع منتخبنا من خلال تواجدهم في جميع المدرجات الخاصة بالمصريين .

وحمل الجمهور المصري مسئولي الجبلاية برئاسة المهندس هاني أبو ريدة المهزلة التي شهدها مقر إقامة منتخبنا الوطني ليلة مباراة روسيا الهامة واصفين ماحد بـ"المهزلة والكارثة" وتسببت في نكسة للكرة المصرية بعد الهزيمة بثلاثية في المونيال .


كان من بين المسافرين "الإعلامية لميس الحديدي والراقصة فيفي عبده ونجلها، الفنان شريف منير، الفنان أحمد رزق ونجله، نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، ليلى علوي، أحمد عبدالعزيز، الكاتب الصحفي خالد صلاح والمذيعة شريهان أبو الحسن وبوسي شلبي و الفنان عمرو سعد ورجل الأعمال أبو هشيمة الذي حرص على إلتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين من أرضية الملعب في المران الأخير  ".


يذكر أن المنتخب الوطني قد خسر بثلاثية مقابل هدف أحرزه محمد صلاح نجم ليفربول والدوري الإنجليزي من ضربة جزاء ليفقد فرصة تأهله للدور الثاني ويواجه المنتخب السعودي في الجولة الأخيرة .