رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التليفزيون الألماني يفجر مفاجأة قبل ساعات من مباراة مصر وروسيا

منتخب روسيا
منتخب روسيا


فجر التلفزيون الألماني مفاجأة بعدما كشف أن عدد من لاعبي منتخب روسيا تناولوا المنشطات قبل إنطلاق المباراة الافتتاحية في مونديال روسيا والتي جمعت بين منتخبي الروسي والسعودية ضمن منافسات الجولة الأولي من المجموعة الأولي من كأس العالم والتي انتهت بفوز الروس بخمسة أهداف نظيفة.

وقالت صحيفة «آس» الإسبانية، أن المنتخب الأخضر السعودي، يحصد نقاط مباراته أمام روسيا باعتباره انتصر بثلاثة أهداف نظيفة حال صحة إداعاءات التلفزيون الألماني، بتناول لاعبي منتخب روسيا للمنشطات بإشراف المخابرات الروسية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن التلفزيون الألماني يري أن المنشطات التي تناولها نجوم منتخب روسيا لعبت دوراً كبيراً في تحقق الفوز على السعودية بخماسية نظيفة، ذاكرة أن المخابرات الروسية تتدخل لتغطي هذه الجريمة، لعدم فرض الضرر على الإتحاد الروسي لكرة القدم.

وأكدت الصحيفة، أن الإتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» يقف مكتوف اليد ولا يمتك القدرة على إثبات ذلك الأمر.

وتابعت الصحيفة نقلاً عن التلفزيون الألماني، أن الحكومة الروسية منعت خبير المنشطات من دخول روسيا هذا العام، ويصعب بذلك إثبات التعاطي لأن المخابرات ذاتها تدعم ذلك الأمر.

يذكر أن المنتخب الوطني المصري يواجه روسيا مساء اليوم الثلاثاء في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولي من مسابقة كأس العالم 2018.