رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصريحات نارية لأسامة عرابي عن موقعة روسيا وأفضل بديل صلاح!

محمد صلاح ...المنتخب
محمد صلاح ...المنتخب الوطني




قال أسامة عرابي نجم المنتخب الوطني والأهلي السابق أن الحفاظ علي نظافة شباك منتخب مصر خلال موقعة روسيا المقبلة ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولي من كأس العالم 2018بروسيا أول الخطوات للخروج بنتيجة إيجابية .

وأضاف عرابي في تصريحات تلفزيونية أن صلاح لابد أن يشارك بصفة أساسية خلال موقعة روسيا إذا كان  سليماً بنسبة 100% وإذا لم يشارك صلاح بشكل أساسي لابد من مشاركة محمود كهربا بدلاً منه  لأنه أكثر العناصر في منتخب الفراعنة الذي يلعب نحو مرمي الخصوم بعد صلاح.

وتابع" أن ضعف المنتخب السعودي منح إنطباعاً أن منتخب روسيا قوي للغاية وهو ليس بتلك الشراسة ويجب ألا نعطية حجماً أكبر من حجمه حتي نتمكن من تحقيق الإنتصار وإستعادة أمل التأهل لدور ال16 من مونديال روسيا".

وأختتم عرابي" المقارنات التي يعقدها البعض بين جيل 90 وهذا الجيل ظالمة لأنه جيل 90 كان يضم ثنائي محترف فقط وهما مجدي عبد الغني ومجدي طلبه وكان المنتخب المصري وقتها يضم لاعبين محليين ولم يتأهل للمونديال منذ عام 1934 وكان بعيداً عن الكرة العالمية عكس الجيل الحالي الذي يضم لاعبين محترفين في أكبر الدوريات الأوروبية وهو مايساعد علي التأقلم سريعاً ومجاراة الفرق العالمية والظهور بشكل هجومي مميز.