رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير..4 معلومات هامة عن موقعة المنتخب الوطني وروسيا بالمونديال

منتخب مصر
منتخب مصر



يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم  مباراة هامة وتاريخية وحاسمة مساء اليوم الثلاثاء في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة عندما يواجه منتخب روسيا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولي من مونديال روسيا 2018.

ونقدم لكم في هذا التقرير 4 معلومات هامة عن موقعة اليوم بين منتخبي الفراعنة والدب الروسي في المونديال كالتالي

أولاً: التشكيل المتوقع لمنتخب الفراعنة أمام الدب الروسي:

أستقر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري علي الدفع بمحمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي في الشوط الثاني للمباراة حتي لا تتفاقم إصابته لكن مومو مازال يصر علي بدء المباراة الهامة خاصة أن الخصم يحمل في رصيده 3 نقاط من فوز كبير وعريض علي الأخضر السعودي بخمسة أهداف نظيفة كما أن المنتخب الوطني يحتاج للإنتصار فقط لخطف 3 نقاط غالية للحفاظ علي فرصه في الصعود لدور ال16بكأس العالم بعد مشاورات بين الجهاز الفني للفراعنة أستقر كوبر علي الدفع بصلاح في التشكيل الأساسي الذي من المتوقع أن يبدأ به موقعة الدب الروسي كالتالي:في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في الدفاع:أحمد حجازي،علي جبر،أحمد فتحي،محمد عبد الشافي.

في خط الوسط:محمد النني،طارق حامد،محمد صلاح ،عبد الله السعيد ،محمود حسن تريزيجيه .

في الهجوم :مروان محسن.

 

ثانياً:موقف منتخب مصر:

يحتاج المنتخب الوطني المصري للإنتصار علي روسيا من أجل الإبقاء علي حظوظه في التأهل لدور ال16 المونديال 2018 أما التعادل فيبقي علي آمال الصعود لدور الثاني بشرط تحقيق فوز عريض وكبير علي السعودية في الجولة الأخيرة بفارق كبير في الأهداف.

 

ثالثاً:حكم موقعة مصر وروسيا:

قرر الإتحاد الدولي لكرة القدم إسناد مهمة إدارة مباراة مصر وروسيا للحكم الباراجواياني إنريكي كاسيرس مع مواطنه  إدواردو كاردوزو حكم مساعد أول وخوان زويلا معاون ثاني بجانب التركي كونيت شاكير حكم رابع.

 

رابعاً:ملعب مباراة الفراعنة وروسيا:

تقام مباراة منتخبي مصر وروسيا علي ملعب كريستوفي بمدينة سان بطرسبرج وسط حضور متوقع يتجاوز70 ألف مشجع وهي مباراة الفرصة الأخيرة لمنتخب مصر للحفاظ علي حظوظه في التأهل لدور ال16 من مونديال روسيا.