رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لطيف يكشف اللاعب الذى سيشارك صلاح على حسابه ومخاوفه من روسيا

إسلام الشاطر مع خالد
إسلام الشاطر مع خالد لطيف

قال عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم خالد لطيف ، إنة من الممكن أن يفوز المنتخب الوطنى على صاحب الارض والجمهور ومنظم البطولة مشيرا الى أن كرة القدم ليس بها مستحيل والمنتخب الوطنى قادر على التأهل لدور الـ16 .

وأضاف "لطيف" خلال لقائة مع الاعلامي اسلام الشاطر فى برنامج "اكسترا تايم " المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الاثنين أن لاعبى المنتخب الوطنى فى قمة التركيز ولا يهمهم الا الفوز بالمباراة منوها ان نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح ظهرت عليه علامات الحزن الشديد لعدم مشاركتة فى مباراة اوروجواى .

وتابع :" لا نخشي شيء الا مستوى التحكيم في مباراة مصر وروسيا " مشدد على ان الفوز على المنتخب الروسي سيمنعنا من الدخول فى حسابات معقدة للتأهل لدور الـ16 .

وشدد "لطيف" على ان المدير الفنى للمنتخب الوطنى الارحنتيني هيكتور كوبر من المدربين الممتازين ومدرب كفء وله رؤية خاصة في المباريات الكبيرة ونجح في مباراة اوروجواى رغم الهزيمة فى الثوانى الاخيرة والظروف الصعبة التى تواجه  الفراعنة  .
وأضاف "لطيف" أن مشاركة النجم محمد صلاح مع المنتخب الوطنى امام روسيا  اليوم  ستكون على حساب مروان محسن مهاجم الفراعنة .

وتابع لطيف :" مستوى المنتخب الوطنى أمام أوروجواى فى المباراة السابقة كان جيد للغاية وخاصة الحارس محمد الشناوى الذي كان مؤثر للغاية مع الفريق .

وتمني عضو مجلس "الجبلاية " التوفيق لجميع المنتخبات العربية المشاركة فى مونديال روسيا خاصة المنتخب السعودي فى مباراتة امام اوروجواى قائلا :" كلنا فى الاخر عرب واخوة ونكمل بعضنا البعض .