رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اول صور للمنتخب السعودي بعد النجاة من حادث الطائرة

طائرة المنتخب السعودي
طائرة المنتخب السعودي وهى مشتعلة

ساد الارتياح وسط اعضاء بعثة المنتخب السعودي المشارك حاليا فى نهائيات كأس العالم بروسيا بعد ان انقذت  العناية الإلهية الطائرة من حادث اليم حيث وصلت الى مطار روستوف اون دون استعدادا لمواجهة منتخب أوروجواي فى ثانى الجولات بالمجموعة الاولى فى نهائيات كأس العالم المقامة حاليا بروسيا .
وكان  المنتخب السعودى تعرض  لحادث أثناء محاولة طائرته التي أقلته إلى مدينة روستوف، للهبوط في المطار، استعدادا لمواجهة منتخب الأوروجواي في مونديال روسيا.

وحسب التقارير الإعلامية، فقد نجى الأخضر من كارثة محققة، بسبب اشتعال إحدى محركات الطائرة الخاصة بالمنتخب أثناء هبوط الطائرة القادمة من مدينة سان بطرسبرج، مما أثار حالة من الارتباك داخل الطائرة، قبل أن ينجح قائدها من الهبوط بسلام على أرض مطار روستوف أون دون.

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم، بيانًا رسميًا عبر تويتر لتوضيح آخر التطورات قائلًا: نطمئن الجميع على سلامة كافة أفراد بعثة المنتخب السعودي بعد عطل فني بسيط في أحد محركات الطائرة التي هبطت قبل دقائق في مطار "روستوف أون دون"، واتجه  أفراد البعثة بسلام إلى مقر إقامتهم.

ووصلت البعثة إلى مقر إقامتها في مدينة روستوف، حيث وضحت المعنويات العالية على اللاعبين الذين لم يتأثروا بهذا الحادث، حيث سيبدأون التحضير لمواجهة الأوروجواي التي ستقام يوم بعد غد الأربعاء.

وسبق للمنتخب السعودي أن خسر مباراة الافتتاح بخماسية أمام منتخب روسيا المستضيف في بداية مشوار المونديال.