رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أطفال التوحد «مازن ومروان» ضحية الخلافات الزوجية.. تعرف على التفاصيل

طفلى التوحد
طفلى التوحد

بدأت النيابة العامة بالسويس، تحت أشراف المحامى العام، التحقيق

فى قضية احتجاز موظف بشركة بترول، لأولاده التوأم المصابين بالتوحد، داخل غرفة بشقة سكنية وتعريضهما للخطر، باستدعاء عدد من سكان مدينة الملك عبد الله بحى عتاقة للإدلاء بشهادتهم

واستمع المستشار محمد عياد وكيل النائب العام بالسويس إلى أقول اثنين من الشهود بالواقعة والذين أشاروا بشهادتهما انهما اكتشفوا قيام الأب بحبس طفليه المصابين بالتوحد.

 

حيث قال وليد محمد سيد، من سكان مدينة الملك عبدالله: "حضرنا إلى النيابة العامة للإدلاء بشهادتنا ونحن نتمنى فقط حماية الأطفال".

 

كان سكان مدينة الملك عبد الله بحى عتاقة بمحافظة السويس، أصيبوا بصدمة شديدة عقب اكتشافهم أن أصوات الصرخات التى تصدر من داخل إحدى الوحدات السكنية بالمدينة التى قاموا بدخولها مع قوات الشرطة هى لطفلين مصابين بالتوحد قام والدهما بحبسهما داخل غرفة بالوحدة السكنية وتركهما نتيجة الخلافات التى نشبت مع زوجته التى حصلت على حكم قضائى بالخلع.

 

وأكد الأهالى بالمدينة وقوات الشرطة، على أن الطفلين كانا مجردين من الملابس، كما لم يكن لديهما طعام داخل الغرفة، بجانب الرائحة الكريهة التى كانت تحيط بهما.

 

وباستدعاء الشرطة والد الأطفال تبين أن «مازن ومروان» يبلغان من العمر 5 أعوام، وأنهما يعيشان بين أب وأم تحاصرهما خلافات وصلت إلى تحرير المحاضر بأقسام الشرطة.