رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة من العيار الثقيل.. حسام حسن مديرا فنيا للأهرام .. تعرف على التفاصيل

تركي أل شيخ
تركي أل شيخ


أكد مصدر مقرب من العميد حسام حسن أنه بالفعل تم الإتفاق بينه وبين الأميرتركي أل شيخ وزير الشباب والرياضة السعودي والمالك الجديد لفريق "الأسيوطي" سابقا و"الأهرام" حاليا على تولي مسئولية تدريب الفريق بداية الموسم الجديد .

وعلم موقع النبأ الوطني أن حسام حسن سيتقاضى مليون جنيه راتبا شهريا بعدما كان يحصل على مرتب 535 ألف جنيه من المصري البورسعيدي خالصة الضرائب بخلاف الإقامة ومكافأت الفوز .

كان التوأم إبراهيم وحسام قد لوحو أكثر من مرة خلال الأسابيع الماضية أنهم بصدد الرحيل عن المصري بحجة عدم توفير الإدارة مستحقات مالية لشراء الصفقات المطلوبة لتدعيم الفريق في الإنتقالات الصيفية .

وأشار المصدر ان حسام البدري سيتم تعينه مستشار رياضي للفريق وللأمير تركي أل شيخ بعدما تم الإتفاق سويا على ذلك والسماح له بتدريب فريق أخر مع حصوله على مرتب ضخم شهريا .

يذكر ان الأمير تركي أل شيخ يرغب في ضم نجوم الكرة المصرية عبد الله السعيد وشيكابالا ومحمود متولي ومجدي قفشة لفريقه الجديد من أجل تعجيز أندية القمة وتحديدا الأهلي نظرا لخلافة مع إدارته برئاسة محمود الخطيب وهو ما جعله يفكر في شراء نادي الأسيوطي بقيمة 200 مليون جنيه .