رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. رحلات مجانية لأثرياء الفن والإعلام إلى روسيا تشعل «السوشيال ميديا»

تعبيرية
تعبيرية


تداول متابعو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، لعدد من نجوم الفن والإعلام، أثناء توجههم إلى روسيا؛ لدعم المنتخب المصري هناك، ضمن فعاليات مونديال كأس العالم لكرة القدم لعام 2018.

وكان من بين هؤلاء: الإعلامية لميس الحديدي، والإعلامي خالد صلاح وزوجته شريهان أبو الحسن، والفنان أحمد عبد العزيز، وأشرف زكي، وفيفي عبده، وأحمد رزق، وسمير الإسكندراني، وحسن الرداد، وبوسي شلبي، وليلى علوي، وغيرهم.

وأعرب الكثيرون عن استيائهم من سفر كل هؤلاء لدعم المنتخب، دون إنفاق أي أموال، وذلك بعد حصولهم على تأشيرات سفر وإقامة مجانية في روسيا، خاصة في ظل حالة الغضب والغليان التي تسيطر على الشارع المصري بعد قرار رفع أسعار الوقود، وما سيترتب عليه من زيادة أسعار العديد من السلع الأخرى.

وعلق أحد المتابعين ويدعى "أحمد علي"، قائلًا: "أنا اعرف عضو مجلس شعب من أقاربي رفض السفر إلى روسيا لتشجيع المنتخب وعاد إلى بلده مغمومًا بعد ارتفاع أسعار البترول فاتصلوا به وقالوا التأشيرة كده هتروح عليك قال تروح".

وتابع: "ودول مقضينها سنس تذكرة على حساب الفقراء وتأشيرة مجانية وإقامة مجانية وطفح سم وشرب سم مجاني على حساب هذا الشعب الجبان المستكين المسكين الضعيف اللي كل حيلته ومقولتُه طب بس إحنا نعمل اية.. فليذوقوا مرارة جبنهم وخنعهم".



وتفاعل الكثيرون مع المنشور السابق، وجاءت تعليقاتهم كالآتي: "والله أصبحنا نتمنى الخسارة للمنتخب بسبب هذه الأشكال من أجل دخول الغم والحزن عليهم"، و"طب لية الناس دي متعملش حملة تبرع لمصر"، و"طيب ياريس مش دول مصريين زينا ولازم يتألموا ويتعبوا عشان نبني مصر ولا الفقراء بس هما اللي يبنوها والأشكال دي تتمتع بخيراتها!".