رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف غموض سطو مسلح على شركة خدمات بمدينة نصر

المتهمين
المتهمين


تمكنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من كشف غموض واقعة اقتحام شركة وسرقة مبلغ مالي منها بمدينة نصر.

فتعود بداية الواقعة عندما، تلقى مأمور قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من عبد الله حنفي، 29 سنة، مدير مالي بشركة لإدارة الأعمال وتأدية الخدمات، بأنه حال تواجده بالشركة، وبصحبته عمال الشركة، فوجئوا بمجموعة من الأشخاص أحدهم ملثم، قاموا بتهديدهم بأسلحة نارية وبيضاء، وتكبيلهم وتكميم أفواههم، واستولوا على 5 آلاف جنيه وهاتف محمول خاص بالمُبلغ، من داخل خزينة الشركة ولاذوا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل البلاغ، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة محمد أحمد، 33 سنة، عامل سابق بالشركة، ومصطفى جمعة، 23 سنة، عاطل، وعمر خالد، 17 سنة، طالب، ومحمود محمد، 22 سنة، عاطل، ومحمود محمد، 21 سنة، عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وأمن الجيزة، أسفرت عن ضبطهم، وضبط بحوزة الأول طبنجة صوت بدون طلقات، وبحوزة الثاني سلاح أبيض "مطواة"، والمستخدمين في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهة المتهمين بالمعلومات والتحريات، وما جاء بأقوال المُبلغ أيدوها، واعترف الأول بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية، وسابقة عمله بالشركة وعلمه بوجود مبالغ مالية داخل خزينة الشركة، اختمرت في ذهنه فكرة السطو على الشركة، وسرقة ما بداخلها من مبالغ مالية كرها عن العاملين بها، فاستعان بباقي المتهمين، وتمكنوا من تنفيذ مخططه، حيث قام بإخفاء معالمه بشال، حتى لا يتم التعرف عليه.

تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.