رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. أسعار مشروع شركة «طلعت مصطفى» بالعاصمة الإدارية الجديدة

 طلعت مصطفي_ أرشيفية
طلعت مصطفي_ أرشيفية

أعلنت شركة طلعت مصطفى مشروعها السكني الجديد بالعاصمة الإدارية، والذي يحمل اسم «سيليا»، ويقام المشروع على مساحة 500 فدان. 

ويقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية بجوار المقار الجديدة للوزارات والبرلمان والعديد من المؤسسات المهمة والخدمية، ويتكون المشروع من ثلاث مناطق: منطقة الفيلات، منطقة العمارات، المنطقة الترفيهية المركزية.

ويبدأ سعر شقق وحدات مشروع سيليا التابع لشركة "طلعت مصطفى"، في العاصمة الإدارية الجديدة من 16500 جنيه إلى22000 جنيه حسب الموقع والدور والڤيو، واشتراك النادى 120000 جنيه، كما يسدد وديعة الصيانة 5% من قيمة الوحدة. 

وتسدد الأقساط على ٦ سنوات إلى ١٠ سنوات حسب رغبة العميل.

منطقة الفيلات وتضم:

فيلات مساحة 343 مترًا نموذج A

فيلات مساحة 323 مترًا نموذج B

فيلات مساحة 268 مترًا نموذج C

فيلات مساحة 243 مترًا نموذج TW

فيلات نموذج مساحة 243 مترًا TH

الفيلات تتكون من دور أرضي + دور أول + غرفة خدمات بالرووف.

مركز خدمات الحي لمنطقة الفيلات " ترفيهي، تجاري وإداري، مسجد، حضانة".

منطقة العمارات وتضم:

عمارة نموذج B 1 شقق بمساحات تتراوح بين 154 مترًا، 178 مترًا.

عمارة نموذج B 2 شقق بمساحات تتراوح بين 135مترًا، 159 مترًا.

عمارة نموذج B 3 شقق بمساحات تتراوح بين 87 مترًا، 139 مترًا.

عمارة نموذج B 4 شقق بمساحات تتراوح بين 72 مترًا، 91مترًا.

وتتكون العمارات دور أرضي + ٧ أدوار متكرر.

جميع الوحدات شقق وفيلات كاملة التشطيب، على أن يتم دفع مبلغ جدية حجز الشقق 40000 جنيه للشقة، 100000جنيه للفيلا الواحدة، ويتم سداده نقدًا أو شيك مقبول الدفع أو فيزا أو تحويل أو إيداع بنكي بحساب الشركة.

ويتضمن مركز خدمات الحي لمنطقة العمارات، مكانًا ترفيهيًا، وتجاريًا وإداريًا، ومسجدًا، وحضانة.

جدير بالذكر، أن عدد الحاجزين وصل في اليوم الأول من طرح المشروع لـ2000 شخص، والمشروع يطل على النهر الأخضر وله واجهتين على كل من الحديقة المركزية، cp5، cp4 والتي تعد من أكبر التقسيمات اتساعا على طول الحديقة المركزية.

ويقع مطار العاصمة الدولى فى الاتجاه الشمال الشرقي، فيما يقع المشروع على طريق محمد بن زايد الجنوبي، حيث تقع كل من قاعة المعارض والمؤتمرات والكاتدرائية السيدة العذراء والمسجد في غرب المشروع.

كما يطل المشروع على الحى الحكومي الذى يضم البرلمان والوزارات وفندق الماسة والأوبرا، بالإضافة إلى خمس بوابات رئيسية بجانب الفرعية الخاصة بالمناطق السكنية، وجميع الشوارع الرئيسية والمبانى مزودة بكاميرات مراقبة.

وتقع الشقق في الاتجاه الشرقي، فيما تقع الفيلات بالاتجاه الغربي يتوسطها منطقة الفيليدج التي تعد المتنفس والمنطقة الترفيهية الخاصة بالمشروع التي تضم المسرح الروماني، يقع بجوارها المدرسة والنادى.