رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء والصور.. قصة مأساوية عن اغتصاب فتاة «مُعاقة ذهنيًا» بالدقهلية

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية


تعرضت فتاة «معاقة ذهنيًا» بمركز تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية للاغتصاب من قبل شخصين وذلك في منزلها.

تعود تلك الواقعة لشهر فبراير من العام الماضي، حيث تعرضت فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا تدعى «سها . م . ك» كانت تجلس بمنزلها بتمي الأمديد بالدقهلية صحبة شقيقتها الصغرى التي تركتها وخرجت تلهو أمام المنزل تاركة باب المنزل ليدخل طالب في الثانوية العامة، ويجرد الفتاة من ملابسها ويتناوب على اغتصابها بعد كتم أنفاسها ويفر هارباً بعد فقدها الوعي، ليعود بصحبة صديقه في نفس اليوم، ويقدمها له، ويتناوبا اغتصابها.

وأخفت الفتاة الواقعة عن أسرتها خشية تهديدات الشابين، وبعد 4 شهور من الواقعة، اكتشفت أسرتها أن ابنتهم حامل، فتوجهوا إلى قسم شرطة تمي الأمديد، وحرروا المحضر رقم 885 إداري تمي الأمديد وتم تحويلها لتوقيع الكشف الطبي عليها بمستشفي تمي الأمديد المركزي، وأفاد التقرير الطبي أن الفتاة حامل بالأسبوع 24 بالشهر السادس والحمل مستقر حتى تاريخه. 

وأكدت الفتاة أن المتهمين هم "أشرف ص . ا"، وشهرته "أشرف أشفور"، و"محمود ص م"،  وشهرته "محمود فاتونة"، طالبين بالصف الثاني الثانوي. 

ومن خلال تتبع المتهمين وتجنيد المصادر السرية الموثوق بها تبين هروبهما لمحافظتي دمياط والقاهرة وعليه توجهت مأمورية مشتركة من ضباط البحث الجنائي بالدقهلية وضباط الأمن العام وتمكنوا من ضبط الأول مختبأ داخل قرية بدمياط والثاني يعمل بمطعم شهير بالقاهرة الجديدة وتم ضبطهما في أقل من 24 ساعة وتسليمهما للنيابة العامة التي قررت حبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات ومواجهتهما بالمجني عليها.