رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في «دار السلام ـ سوهاج».. رصاصة تكشف «مؤامرة العم» لتوريط ابن شقيقه في «قضية خطيرة»

يطلق الرصاص على نفسه
يطلق الرصاص على نفسه ــ أرشيفية


أطلق مزارع رصاصة على نفسه من سلاحه الناري استقرت في ذراعه اليسرى بناحية قرية الخيام التابعة لمركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج، واتهم ابن شقيقه بارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينهما على قطعة أرض زراعية، «الميراث»، لكن تحريات المباحث كشفت خديعته، وتم ضبط السلاح المستخدم.


تلقى اللواء عمر عبد العال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد محمد فريد مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود إشارة من المستشفى المركزي تفيد بوصول «جمال. م. م»، 65 سنة، مزارع، ومقيم بناحية قرية الخيام دائرة المركز، مصابًا بطلق ناري بالذراع الأيسر، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.


بالانتقال والفحص وبسؤال المصاب اتهم نجل شقيقه «عبد الله. ع. م»، 23 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته تجاهه، ما أدى لإصابته بسبب خلافات بينهم على قطعة أرض زراعية.


وتمكن ضباط مباحث المركز بقيادة المقدم محمد أبو العطا رئيس وحدة المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته بأقوال المجني عليه؛ أنكر ما نسب إليه.


وتوصلت تحريات مباحث المركز إلى عدم صحة الواقعة وتبين قيام المجني عليه بإحداث إصابته بنفسه، باستخدام سلاحه الناري.


وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة وتم ضبط السلاح المستخدم وهو عبارة عن فرد روسي محلي الصنع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2392 لسنة 2018 إداري المركز، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.