رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة في واقعة «ذبح» سجين في قسم شرطة روض الفرج

النبأ


أمر المستشار شريف كفافي، رئيس نيابة روض الفرج، بحبس «حسن.م»، مسجل خطر، ومحبوس على ذمة قضية مخدرات، 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة قتله لزميله داخل حجز قسم شرطة روض الفرج، عقب طعنه بسلاح أبيض في الرقبة في مشاجرة وقعت داخل الحجز.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال ضباط القسم، والذين أكدوا أنهم سمعوا حالة من الفوضى داخل حجز القسم، فتحركوا لاستيضاح الأمر ليفاجأوا بالمحتجزين يؤكدون إصابة أحدهم بجرح في الرقبة، عقب مشاجرة بينه والمتهم.

وقال المتهم (حسن م)، في تحقيقات النيابة إن المجنى عليه (إسلام. ع) سكب عليه كوب شاى أثناء جلوسه بجواره في حجز القسم، فعاتبه وطالبه بالحرص في تحركاته، إلا أن المجني عليه رد عليه بطريقة سيئة، ونهره، ووقعت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى تشابك بالأيدي، وأثناء ذلك حاول إصابته بـ«شفرة موس حلاقة» كانت بحوزته، إلا أن الإصابة جاءت في عنقه.

وكشفت التحريات أن الحادث وقع بسبب خلافات قديمة بينهما، مضيفا أنه تم استدعاء عدد من المحتجزين للوقوف على ملابسات الواقعة، وأثناء وقوع الحادث سادت حالة من الهياج داخل الحجز، عقب الجريمة حيث تعالت الصرخات على الضباط وأفراد الشرطة المكلفين بحراسة الحجز من الداخل، الذين أسرعوا ليجدوا المجني عليه ملقى على الأرض وسط بركة من الدماء، وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقله إلى مشرحة الساحل العام، وتم تحريرالمحضراللازم وأخطرت النيابة العامة لمياشرة التحقيق.