رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. «غلطة» صادمة في مسلسل «كلبش 2» تثير سخرية الجمهور

كلبش 2
كلبش 2


على الرغم من نجاح مسلسل "كلبش 2" في تحقيق نسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وإشادة الكثيرين به، إلا أن ذلك لم يمنع العديد من الجمهور من توجيه الانتقادات للعمل؛ خاصة مع تزايد الأخطاء به بمرور الحلقات.

وشهدت الحلقة التاسعة من المسلسل "خطأ" فادحًا؛ وقع فيه الفنان عمر الشناوي "الضابط حسام"، في المشهد الذي ظهر فيه مع الفنانة هالة فاخر "نادية" والفنانة روجينا "ليلى"؛ إذ كان يحاول إقناع "نادية" بالعودة إلى منزلها، بدلًا من انتظار ابنها "سليم" في المستشفى؛ للاطمئنان عليه بعد إصابته بطلقات نارية.

وقال "حسام": "طنط القاعدة هنا زي القاعدة في البيت بالضبط، المواعيد هنا بزيارة ومش هتعرفي تشوفي سليم لحد الصبح"، وكان الخطأ في جملة "المواعيد هنا بزيارة" ، فكان من المفترض أن يقول: "الزيارة هنا بمواعيد".


وأثار هذا الخطأ سخرية الكثير من متابعي المسلسل، الذي أعربوا عن استغرابهم من كيفية وقوع المخرج فيه، وعدم التفات أحد من صناع المسلسل بأكمله إليه أو إعادة تصويره.






"كلبش 2" بطولة: أمير كرارة، وهالة فاخر، وروجينا، وعمر الشناوي، وأشرف زكي، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهيثم أحمد زكي، وأحمد حلاوة، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا: