رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزهم «محمد عز وكارولين عزمي».. وجوه «الأب الروحي» يسيطرون على دراما رمضان

محمد عز في نسر الصعيد
محمد عز في "نسر الصعيد"


نجح مسلسل "الأب الروحي" في تقديم عدد كبير من الوجوه الشابه، الذين استطاعوا فرض أنفسهم على الساحة الفنية؛ بموهبتهم وأدائهم المتميز، حتى أنهم شاركوا في الكثير من مسلسلات الموسم الرمضاني الجاري.

البداية كانت مع الفنان محمد عز؛ إذ يشارك في مسلسلين؛ الأول هو "نسر الصعيد" من خلال شخصية "مسعد" ابن "هتلر" وهو الفنان سيد رجب، ويدخل في صراع مع "زين" وهو الفنان محمد رمضان، والثاني هو "عوالم خفية" مع الزعيم عادل إمام.

كذلك يشارك الفنان كريم سرور في مسلسلي "رحيم" و"كلبش 2"؛ إذ يُجسد في الأول دور ضابط شرطة شريف، ويستكمل في الثاني دور "رامي"، الذي قدمه بالجزء الأول.

وتخوض الفنانة سارة الشامي، الماراثون الرمضاني، بمسلسلين؛ الأول هو "رحيم"؛ وتقديم فيه دور ابنة الفنان محمد رياض والفنانة دينا، والثاني هو "كلبش 2"؛ من خلال دور "سلمى الأنصاري" شقيقة "سليم" وهو الفنان أمير كرارة.

ويشارك الفنان محمد علي رزق في 4 مسلسلات دُفعة واحدة هم: "أيوب" و"أبو عمر المصري" و"كلبش 2" و"رحيم"، والفنانة أسماء جلال في "نسر الصعيد" من خلال دور "عاليا".

الفنان محمود حجازي يشارك في "أبو عمر المصري" بدور "وكيل النيابة عمر فارس رشدي"، وفي "الرحلة" بدور "باسل" وهو أحد ركاب الطائرة.

فيما تُجسد الفنانة هند عبد الحليم دور "نورهان" في مسلسل "عوالم خفية"، والفنانة كارولين عزمي دور "نادية" في مسلسل "فوق السحاب".

ويستكمل الفنان عمر الشناوي دور "الضابط حسام" في مسلسل "كلبش 2"، وتجسد الفنانة منى فاروق دور "بسمة" في مسلسل "رحيم".

كما يشارك الشاب محمد مهران في مسلسلي "أمر واقع" و"الرحلة"، والفنان محمد متولي في مسلسل "أبو عمر المصري" و"مليكة".