رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أيتن عامر لـ«النبأ»: كنت متخوفة من شخصية «سماح».. وهذا سر تفاعل الجمهور معها

سماح في مسلسل أيوب
"سماح" في مسلسل "أيوب"


تعيش الفنانة أيتن عامر، خلال الفترة الحالية، حالة من السعادة الشديدة، بعد نجاح مسلسل "أيوب""، التي تخوض به السباق الرمضاني الجاري.

قالت "أيتن" لـ"النبأ" إنها فخورة بنجاح شخصية "سماح" في مسلسل "أيوب"، مضيفة أنها من أكثر الشخصيات التي قدمتها وتفاعل معها الجمهور، مؤخرًا، بعد دور "زعبولا" في فيلمها الأخير "علي بابا"، والذي عُرض في موسم شم النسيم.

وتابعت أنها كانت متوقعة أن المشاهدين سيستغربون أو يكرهون الشخصية، إلا أنها تفاجئت أنهم ينتظرون مشاهدها؛ لأنها تضحكهم وفي نفس الوقت يغضبون منها، قائلة إن "سماح" عبارة عن "خلطة" حققت نجاحًا ملحوظًا من الحلقة الأولى.

كما أشارت "عامر" إلى أنها كانت متخوفة، في البداية، من أن يكون هذا الدور سببًا في كره الجمهور لها، موضحة أن سر تفاعلهم معها هو أنها شخصية "ظريفة" رغم شرها.

ونوهت بأنها صارحت شركة الإنتاج، قبل توقيعها على العمل، بمخاوفها من الدور، مضيفة أنهم أكدوا لها أنه سيكون نقلة في مشوارها ومختلفًا تمامًا عما قدمته من قبل، وهو ما شجعها على خوض التجربة.

وعن إشادة الجمهور بالمسلسل، قالت إنها سعيدة بذلك بدرجة كبيرة، مشيرة إلى مصطفى شعبان فنان موهوب، وليس ممثلًا جديدًا، موضحة أن إخفاقه وتعرضه لانتقادات، خلال السنوات الأخيرة، كان بسبب اختياراته فقط، والتي كان مُجبرًا عليها؛ ليجاري السوق.

وأكملت أن "مصطفى" بمجرد تغييره لجلده وتقديمه عمل مختلف، لاقى استحسان وإعجاب الجمهور، من جديد، وأنه كشف عن منطقة جديدة في موهبته، لم يكن أظهرها من قبل.

"أيوب" بطولة: مصطفى شعبان، وأيتن عامر، وهنا الزاهد، ومريهان حسين، ومحمد دياب، ومحمد لطفي، وإخراج أحمد صالح.

يذكر أن "أيتن" تشارك في رمضان، أيضًا، بمسلسل "خفة يد"، مع الفنان بيومي فؤاد، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وإخراج معتز التوني.