رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تعرف على قاتل ابنة غادة عبد الرازق في «ضد مجهول»

ريم في مشهد اغتصابها
"ريم" في مشهد اغتصابها في "ضد مجهول"


أثار مشهد اغتصاب "ريم" وهي الطفلة "جومانا"، ابنة "ندى وصفي" وهي غادة عبد الرازق، ضمن أحداث مسلسل "ضد مجهول"، تفاعل وحزن الكثير من متابعيه، كما أثار فضولهم حول معرفة الجاني.

واختلفت شكوك وتخمينات الجمهور ما بين؛ "مايا" وهي الفنانة روجينا؛ نظرًا لكرهها لـ"ندى"، أو"جاويش" صديقها، أو "حمدي" وهو الفنان محمد دياب؛ الذي أُعجب بها.

وستكشف الحلقات المُقبلة من المسلسل أن الجاني هو "حمدي"، الذي يعمل "سائق ديلفري" في أحد محلات "البيتزا"؛ إذ ستعثر "ندى" بالصدفة على رقم تليفون المحل، الذي يعمل به، كآخر رقم اتصلت به ابنتها من هاتفها، قبل وفاتها.

وتبدأ "ندى" في تتبع بعض الخطوات؛ للعثور على الجاني والانتقام منه، وتتصل بالمحل وتذهب إليه، وتقيم صداقات مع كل العاملين به، حتى تعرف في النهاية أن "حمدي" هو قاتل ابنتها.

وتوضح الأحداث أن "حمدي" اغتصب "ريم"، وهو مخمور، بعد تناوله كمية كبيرة من الحشيش، لتساعده على العمل لساعات طويلة؛ لتوفير نفقات أسرته.

كما ستكشف أن "حمدي" لم يكن ينوي قتل "ريم" بعد اغتصابها، إلا أنه اضطر إلى فعل ذلك، بعد تعرفها عليه، أثناء اعتدائه عليها؛ خوفًا من القبض عليه أو رفده من مكان عمله.

في سياق متصل، أكدت بعض الصور، التي جاءت ضمن المسلسل، ما سبق؛ إذ ظهر "حمدي" في أحد المشاهد، مرتديًا نفس الحذاء الذي كان يرتديه أثناء اعتدائه على "ريم".




وأيضًا ظهر "حمدي" في حفل زفاف شقيقته وهو يرتدي "سلسلة" على هيئة "رصاصة"، وهي نفسها التي ظهرت متناثرة على الأرض، أثناء محاولة "ريم" الفرار منه، خلال اعتدائه عليها.





مسلسل "ضد مجهول" بطولة: غادة عبد الرازق، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، ومحمد دياب، ورانيا منصور، وإخراج طارق رفعت.