رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لغز انتشار قطغ غيار السيارات المغشوشة في القاهرة

النبأ


كشفت الأجهزة الأمنية «لغز» انتشار قطع غيار السيارات «المغشوشة» في القاهرة.

وتمكن ضباط إدارة شرطة التموين، من القبض على "محمد. ع. م"، 56 سنة، صاحب مخزن قطع غيار سيارات، بمنطقة حدائق القبة،؛ لإدارته المخزن بدون ترخيص ويحوز كميات كبيرة من قطع غيار السيارات مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبمداهمة المخزن الخاص به عثر على 8690 قطع غيار سيارات (تيل فرامل، مستر، حساس، قاعدة، فلتر، عوامة)، وجميعها مجهولة المصدر، وغير مصحوبة بأى مستندات تدل على مصدرها، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما تمكنوا من ضبط "عربي.أ.م،" 49 سنة، صاحب مصنع قطع غيار سيارات، بمنطقة الزاوية الحمراء، لإدارته المصنع بدون ترخيص ويقوم بتصنيع قطع غيار السيارات مجهولة المصدر، وغير مصحوبة بأى مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وباستهداف المصنع بمأمورية أسفرت عن ضبطه وعثر بداخله على 1800 قطعة غيار سيارات ( تيل فرامل ، اسطوانة دبرياج ، كلبس ) ، 36 متر تيل فرامل ، 2 أدوات تصنيع، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأى مستندات تدل على مصدرها.

بالتحقيق معه اعترف بتصنيع المضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، و تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.