رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سرقة شركة رخام في المعادي على يد «عاملة البوفيه»

المتهمة
المتهمة


كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، «لغز» واقعة سرقة مبلغ مالي قدره 30 ألف جنيه من داخل شركة رخام بمنطقة المعادى، وتبين أن عاملة «بوفيه» بنفس الشركة وراء ارتكابها.

تلقى المقدم إسلام بكر، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادي بلاغًا من «نصر. ح»، شريك بشركة رخام، يفيد باكتشافه سرقة مبلغ مالي قدره 30 ألف جنيه من داخل درج المكتب بالشركة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ وبإجراء التحريات وفحص العاملين الحاليين والسابقين بالشركة محل الواقعة، تم التوصل إلى أن وراء ارتكابها «سماح. ن» عاملة بوفيه بذات الشركة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها أمكن ضبط المتهمة وتم اقتيادها إلى ديوان القسم.

وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات أيدتها واعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة، وأضافت بأنها نظرًا لعملها بالشركة محل الواقعة، وعلمها باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية كبيرة بداخلها، اختمرت في ذهنها فكرة سرقتها.

وتابعت: «فى يوم الواقعة توجهت لمقر الشركة قبل ميعاد وصول الموظفين، وقامت بفتح الشركة بالمفاتيح الخاصة بها، وتمكنت من الاستيلاء على المسروقات من داخل الدرج الخاص بالمجني عليه» 

وتم بإرشاد المتهمة ضبط مبلغ مالي قدره 27 ألف و900 جنيه من متحصلات الواقعة، وأضافت بإنفاقها باقي المبلغ المالي المستولي عليه على متطلباتها الشخصية.

وباستدعاء المجني عليه اتهمها بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.