رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أزمة «صادمة» تواجه مسلسل «كلبش 2»

كلبش 2
"كلبش 2"


على الرغم من النجاح الكبير لمسلسل "كلبش 2" للفنان أمير كرارة، إلا أنه لم يسلم من انتقادات الجمهور، التي أثرت على هذا النجاح بشكل أو آخر.

جاء ذلك بعدما لاحظ متابعو المسلسل أن الموسيقى التصويرية له مُقتبسة من موسيقى مسلسل "The Game Of Thrones"، وذلك من الحلقة الأولى وحتى السادسة، التي عُرضت مساء، أمس الثلاثاء.

وظهر ذلك واضحًا في أكثر من مشهد؛ فـ في الحلقة الأولى من "كلبش 2"، وتحديدًا في مشهد كمين الشرطة، لحظة رؤية "سليم الأنصاري" جثث زملائه، تم استخدام موسيقى تشابهت بشكل كبير مع "Winter Has Come".





وفي لحظة استخدام "سليم" لدراجته النارية، تم استخدام موسيقى "Hold The Door".



وفي الحلقة الثانية من "كلبش 2"؛ لوحظ استخدام موسيقى اقتبست من موسيقى "House Stark Theme" في الحلقة العاشرة بالموسم السادس في مسلسل "Game of Thrones".



في سياق متصل، لوحظ استخدام مؤثر صوتي مرعب، في الحلقة الخامسة من "كلبش 2" في الدقيقة الـ14، عندما يتذكر "عاكف أبو العز" وهو الفنان أحمد هيثم زكي، لوالده، يتشابه مع صوت زفير تنين "Games Of Thrones".




أما في المشاهد الحزينة، لوحظ استخدام موسيقى "North Remembers"، التي استُخدمت في حلقات الموسم الرابع من المسلسل.



"كلبش 2" بطولة: أمير كرارة، وهالة فاخر، وعمر الشناوي، وأشرف زكي، وعبد الرحمن أبو زهرة، وروجينا، ومحمود البزاوي، وأحمد صلاح حسني، وصبحي خليل، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا: