رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل «كارثية».. مسن يتحرش بـ«طفلة» جنسيًا داخل شقته في نهار رمضان بالبساتين

التحرش بالاطفال -
التحرش بالاطفال - تعبيرية

اعتاد مسن على أن يسلك طريقًا سيئًا في حياته وأن أهله وأقاربه وجيرانه لا يذكرونه بالخير أبدًا بعدما أصبح مشهور عنه بـ«هاتك عرض ومغتصب الأطفال» بمنطقة البساتين، واتهامه في أكثر من 20 قضية من هذ القبيل أغلبهم «صبيان»، تم حبسه مدة 5 سنوات في إحدى هذه القضايا، وكانت أخرها تحرش بابنة نجل شقيقته في نهار رمضان.

 

السطور التالية تكشف أخر جريمة ارتكبها المتهم «إبراهيم. ع. ع»، 61 سنة، المقيم بشارع السد العالي بمطقة البساتين تمثلت في قيامه بالتحرش بابنة نجل شقيقته الطفلة البالغة من العمر 6 سنوات، في نهار رمضان حيث اصطادها أثناء خروجها من مسكنها، لتشتري «كيس شيبسي».

 

قالت أم الطفلة «ل» لـ«النبأ» إن ابنتها أخبرتها بأنه بعد نزولها من السلم بالعقار اللذين يقطنون به، قابلها المتهم أسفل السلم وأمسكها وأدخلها شقته الكائنة بالطابق الأرضي بنفس العقار وحملها على رجليه وأخذ «يبوس ويحضن» الطفلة وهي تصرخ ولكن لم يتركها حتى أطفئ نار شهوته.

.

ولفتت الأم المكلومة أنها لم تلاحظ أن إلحاح طفلتها عليها للنزولها معها إلى الشارع لشراء «كيس شيبسي»، بسبب خوفها من جدها «إبراهيم» على حسب قولها، مؤكدة أنها لم تتوقع أن خال زوجها يتحرش بابنة نجل شقيقته معتبراه جد للطفلة.

 

والتقطت الحديث منها عمة الطفلة قائلة: إنها في يوم الحادث كانت تمر من ناحية منزل والدتها بالصدفة وتنامى لسمعها صوت «صريخ» داخل شقة خالها المتهم وعند دخولها وجدت الطفلة تبكي بطريقة هيستيرية والمتهم يرتعش.

 

وتابعت: «عند سؤالها للطفلة مالك أخبرتها بقيام المتهم «إبراهيم» بحملها على رجليه ويحضن الطفلة ويبوسها لكنه لم يلامس أماكن حساسة في الطفلة سوى أنه أطفئ نار شهوته وهي جالسة على رجليه يحتضنها.

 

وأضافت أم الطفلة أن زوجها يعمل بمحافظة أسون وأنها خائفة من رد فعله عند علمه بما حدث لابنته من خاله، مؤكدة أن حماتها وشقيقها الثاني شجعوها على عمل محضر ضده.

 

وتقدمت الأم إلى المقدم علي فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين وحررت المحضر رقم 11440 لسنة 2018 جنح القسم، تتهم فيه «إبراهيم. ع. ع» 61 سنة بالتحرش بطفلتها داخل شقته بشار السد العالي دائرة القسم.

 

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم المذكور وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.