رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بكرات اليشم الصينية.. أحدث أدوات جمال بشرة المرأة

بكرة الجمال
بكرة الجمال


تبحث عاشقات الجمال دائمًا عن أحدث الابتكارات في مجال العناية بالبشرة، لكن هناك بعض الابتكارات التي تضرب بجذورها في عمق التاريخ، من بينها؛ بكرات اليشم الصينية التقليدية.

ويقال عن تلك البكرات أنها تعزز الدوران وتساعد الجهاز اللمفاوي عن دعم البشرة، وزيادة إشراقها، وشهدت إعلانات الجمال مؤخرًا ارتفاعًا ملحوظًا في الترويج لذلك المنتج خاصة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وتلك البكرات، عبارة عن أداة للعناية بالبشرة، تعود إلى قرون ماضية، وهي عبارة عن بكرة أسطوانية على شكل دهان للوجه مصنوع من حجر اليشم الصلب، ويتم استخدام تلك الأداة لتدليك الخدين والفك والجبين، كما يوجد أنواع منها تعتمد على حجر أصغر، وهو مثالي لأسفل العين وحول الفم.

وتساعد بكرات اليشم، بشكل أساسي على التخلص من الانتفاخ حيث تقوم بتدليك الجهاز اللمفاوي بلطف، حيث أن حجر اليشم، العنصر الأساسي بتلك الأداة، يتغلغل مباشرة إلى شبكة الأنسجة والأعضاء، تحت الجلد مباشرة، وهو ما يساعد على تخليص الجسم من السموم والنفايات، وتقليل الاحمرار والوصول إلى العضلات والأنسجة بكمية مناسبة من الضغط.

كما يرتبط حجر اليشم بالحماية من الطاقة السلبية، وتحقيق التوازن بين الشي الخاص بك والحد من القلق والتعب.

يمكن استخدام بكرات اليشم بطرق مختلفة ولكن من الأفضل دائمًا استخدامها على بشرة نظيفة وقبل استخدام منتجات العناية بالبشرة، خاصة خلال فترة المساء، حيث يمكنك إضافة القليل من الزيت قبل استخدام الأسطوانة، وللحصول على أفضل النتائج، قم باستخدام الأسطوانة للخلف وللأمام، لأعلى ولأسفل، وخارجها، مع التأكد من تطبيق الضغط اللطيف أثناء تحركك للمساعدة في تحريك العضلات.