رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إدارة الإسماعيلي تؤجل قرار رحيل بيدرو بسبب ثنائي خطير!

بيدرو...المدير الفني
بيدرو...المدير الفني للإسماعيلي

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي،  برئاسة إبراهيم عثمان، إرجاء إعلان قرر إقالة البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني للدراويش من منصبه والانتظار لحين  حسم صفقة انتقال الكولومبي كالديرون مهاجم الفريق الأصفر لصفوف اتحاد جدة السعودي، وحسم مصير إبراهيم حسن صانع ألعاب برازيل مصر الذي تلقي عروضاً بالجملة  للرحيل عن قلعة الإسماعيلي.

وجاء هذا التوجه من مجلس الدراويش خوفا من إعلان قرر إقالة  بيدرو وتعيين مدير فني آخر للفريق الإسماعيلاوي يرفض قرار رحيل اللاعبين وهو الأمر الذي أصبح تحقيقه صعبا على أرض الواقع في ظل تمسك اللاعبين بالرحيل عن الإسماعيلي في فترة الميركاتو الصيفي المقبلة.

وتعطلت صففة انتقال "كالديرون" إلى صفوف العميد السعودي بسبب الخلاف المادي علي قيمة الصفقة ومن المنتظر أن تعقد إدارة إتحاد جدة جلسة حاسمة مع مسئولي الإسماعيلي لتقريب وجهات النظر من أجل حسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة .

وتري إدارة الإسماعيلي أن رحيل كالديرون للدوري السعودي للمحترفين هو الخيار الأنسب خوفًا من انضمام المهاجم الكولومبي للأهلي أو الزمالك بشكل يضعف من قدرات الفريق الأصفر ويساهم في تقويه صفوف المنافسين، خاصة أن كالديرون واحد من أفضل  مهاجمي الدوري في الموسم المنقضي، حيث أحرز 14 هدفا في 26 مباراة خاضها الإسماعيلي هذا الموسم  وصنع 7 أهداف.

بينما تلقي إبراهيم حسن الشهير بدي ماريا عرضاً رسمياً من الأهلي في ظل بحث إدارة الأهلي عن بديل لعبد الله السعيد الذي تم بيعه  علي خلفيه بيعه للغريم التقليدي الزمالك.