رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«رونالدو» هو العائق الوحيد أمام انتقال «جريزمان» إلى برشلونة

النبأ


كشفت صحف إسبانية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم نادي برشلونة، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، يستخدمان نفوذهما؛ لحسم صفقة «أنطونيو جريزمان»، نجم هجوم نادي أتليتيكو مدريد.


ومازالت هناك محاولات جادة بين الطرفين، وخاصة نادي برشلونة الذي يرغب فى حسم الصفقة منذ أكثر من موسم لكن سرعان ما يأتي الرد من إدارة الاتليتيكو بالرفض.


فبعد الحديث المعروف داخل أوساط الرياضة الإسبانية من قبل جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة فى محاولة منه للضغط على اللاعب جريزمان من أجل الرحيل عن ناديه الحالي، وكما يبدو أن محاولة قد فشلت أيضا، لذلك جاء دور السلاح الأكبر داخل برشلونة.


ونشرت صحيفة "أس" الإسبانية فى عنوان لها: أن ميسي يتصل مع جريزمان من أجل الانضمام إلى برشلونة، الموسم القادم.

وبحسب الصحيفة، فإن جريزمان مازال حائرًا بين البقاء في أتليتيكو والانتقال إلى برشلونة، ولذلك فإن ميسي يضغط بقوة علي اللاعب فى محاولة لإقناعه للعب ضمن صفوف برشلونة.


لكن الأمر لم يعد بين برشلونة فقط، ولكن أصبح هناك منافسة شرسة علي ضم جريزمان، بسبب الشرط الجزائي الذي يقدر قيمته بـ200 مليون يورو حاليا، وسوف ينخفض قيمته بعد 1 يوليو إلى 100 مليون يورو.


وأشارت الصحيفة، إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تدخل وطلب من رئيس النادي الملكي بيريز، شراء اللاعب وضمه إلى صفوف الفريق.


وهذا ما سيجعل برشلونة يفعل كل شيء ممكن لإنهاء هذه الصفقة لصالحه قبل شهر يوليو، حتى أنه قد يدفع 200 يورو كاملة من أجل إنهاء الصفقة في أسرع وقت ممكن.