رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطبيق إليكتروني للاستعلام عن مستحقي بطاقات التموين الورقية

البطاقات التموينية
البطاقات التموينية - أرشيفية


دشن الموقع الإلكتروني لوزارة التموين والتجارة الداخلية، "www.msit.gov.eg"، تطبيقًا، يتيح الاستعلام عن أحقية المستفيد من الدعم في صرف مقررات شهر رمضان ورقيًا، عبر إدخال الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية.

ومن المقرر أن يظهر اسم صاحب البطاقة التموينية فور إدخال الرقم القومي والإدارة التابع لها ومكتب التموين مصحوبًا بعبارة توجه لمكتب التموين لاستلام البطاقة الورقية المؤقتة.

وكان الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أصدر القرار رقم (9) لسنة (2018)، بتكليف مديريات التموين والتجارة الداخلية بإصدار أذون ورقية لصرف المقررات التموينية والخبز الدعم للمستفيدين في نطاق المحافظة وفقًا للكشوف المُرسلة لمديريات التموين على أن يتم إصدار بطاقة ورقية لصرف المقررات التموينية والخبز المدعم عن شهري مايو ويونيو 2018.

ورصدت غرفة العمليات المركزية بالوزارة، توافد المستفيدين من الدعم ممن تنطبق عليهم شروط استخراج البطاقات الورقية المؤقتة على مكاتب التموين للحصول على حصصهم من السلع التموينية والخبز، وشكل قطاع الرقابة والتوزيع وقطاع الشؤون الإدارية بالوزارة مجموعات عمل للمرور على مكاتب وإدارات التموين للتأكد من إعلان كشوف المستفيدين.