رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على لص من حلوان يسرق رواد البنوك في القاهرة

النبأ


كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل سرقة محاسب في منقطة الوايلي بعد صرفه دولارات من البنك الأهلي.

البداية عندما تلقى المقدم عمرو الحسيني، رئيس مباحث قسم شرطة الوايلي، بلاغًا من طه قطب، محاسب، بأنه عقب قيامه بصرف مبلغ مالي 29400 دولار من بنك الأهلي فرع الظاهر دائرة القسم فوجئ بشخصين يستقلان دراجة بخارية لم يتمكن من التقاط أرقامها قاما بخطف الحقيبة الخاصة به وما بداخلها من مبلغ مالي ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العميد حازم الديربي مفتش المباحث وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، تبين أن وراء ارتكابها، عصام بدر، عاطل، والسابق اتهامه في عدد 3 قضايا، مقيم بحلوان، ويعتبر أخطر لص لسرقة رواد البنوك.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم تمكن المقدم عمرو الحسيني رئيس المباحث من ضبطه حال استقلاله السيارة رقم ر ج ي 968 ماركة B Y D رمادي اللون وبمواجهته بالتحريات أيدها واعترف بإرتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه بأسلوب التتبع.

تم بإرشاد المتهم المضبوط بمسكنه ضبط مبلغ مالي 77.700 ألف جنيه اعترف أنها من متحصلات الواقعة وأقر بشرائه السيارة المضبوطة بحوزته بمبلغ مالي 120 ألف جنيه من متحصلات الواقعة، باستدعاء المجني عليه اتهمه بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.