رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإعلامية أميرة بدر تقدم برنامج «بيت الخير» على المحور

النبأ


أطلقت الإعلامية "أميرة بدر"، برنامجها "بيت الخير"، وهو برنامج يذاع يوميًا على الهواء مباشرة على شاشة قناة المحور الفضائية.

وتدور فكرة البرنامج في إطار إجتماعي إنساني خدمي، يناقش القضايا الإجتماعية بشكل ناعم وبسيط يتسم بالحوار الهادئ، بالإضافة إلي تقديم الخير بشكل راق جديد، وتقديم مبادرات وأعمال خيرية بمشاركة عدد من المسئولين بالدولة، والمؤسسات الخيرية.

تتولى مسئولية رئاسة التحرير بالبرنامج الإعلامية المتميزة "شرين بكر"، والتي نالت لقب صانعة نجوم البرامج الاجتماعية لما لها من نجاحاتها المستمرة بالبرامج الإجتماعية والإنسانية على شاشات الفضائيات العربية ، كما تألقت الإعلامية أميرة بدر صاحبة فكرة البرنامج ، وأثمر التعاون بينهما في إظهار فكرة الخير بشكل جديد و راق، وظهر ذلك منذ الحلقة الأولى بعد أن حقق أعلي نسبة مشاهدة ،حيث عرض البرنامج قصة أم أهانها ابنها العاق وزوجته، وجعلها تقيم في حظيرة المواشى أسفل العقار برفقة الحمار ، وقدم على الفور البرنامج يد العون للأم المكلومة وإنقاذها من قسوة الابن العاق وزوجته.

ومن المقرر أن يستمر عرض البرنامج بصورة متواصلة عقب انتهاء شهر رمضان على إحدى القنوات الفضائية العربية ،برنامج " بيت الخير" تقدمة الإعلامية أميرة بدر ، ورئاسة تحرير شرين بكر ،وإخراج عبد الفتاح خضر.