رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فوز امير معبد ونجله فى بطولة شوارزيجر لكمال الاجسام وفهيم يعتذر

رئيس الاتحاد الدولي
رئيس الاتحاد الدولي مع عادل فهيم صورة أرشيفية

نجح أمير معبد ، بطل كمال الاجسام ، ونجله البطل الصاعد عادل امير ،في الحصول علي برونزية في أشهر بطولة دولية التي تحمل اسم العالمي أرنولد شوارزيجر، المقامة حاليا في جنوب إفريقيا، بحضور رفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي لكمال الاجسام .
ولأول مره في تاريخ لعبة كمال الأجسام ان يفوز أب ونجله  في نفس البطولة ،وظهروا في ابهي صوره من الاصرار والتحدي وتحقيق المستحيل ويفوز الاب في فئه الاساتذه وحصل علي الميدالية البرونزية ،وفي نفس البطولة يحصد الابن  نفس الميدالية البرونزية في فئة الفيزيك ببطولة ارنولد كلاسيك المقامة حاليا في جنوب افريقيا الفترة من 17الي20 مايو الجاري .
ومن جانبه اعرب البطل أمير معبد ، عن مدي سعادته وفرحه بفوزه وكذلك نجله  بالميدالية البرونزية حيث انهم يمثلون مصر في البطوله بالرغم من كل الصعوبات التي واجهتهم في السفر واستخراج تصريحات السفر  وان البطولة مقامة في شهر رمضان المبارك حيث شاركا بها وهما صائمين ومع ذلك تم النصر ورفع علم مصر والفوز بالميدالية البرونزية .
الجدير بالذكر أن بطولة أرنولد كلاسيك هي بطوله دوليه يقوم بتنظيمها والإشراف عليها البطل والممثل العالمي وحاكم ولاية كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنجر ، وهي تحمل اسمه أيضا وهي بطولة حيث تحظى  بشعبيةكبيرة الآن .
 ويحرص ارنولد ، على تتويج الأبطال  الفائزين  كما أنها من البطولات المؤهلة للاحتراف في عالم كمال الأجسام  والفيزيك .

وكان  الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ،ورئيس الاتحادين العربي والافريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، تقدم  بإعتذار رسمي لرئيس الاتحاد الدولي رفائيل سانتونجا ،علي عدم الاشراف علي بطولة أرنولد، كلاسيك الدولية .