رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. حكم قضائي بالتعويض ضد إحدى شركات "طلعت مصطفى" بسبب الإهمال

مجموعة طلعت مصطفي_
مجموعة طلعت مصطفي_ أرشيفية

أصدرت محكمة الجيزة الإبتدائية يوم 31 مارس لعام 2018، لأحد سكان الرحاب المتضررين ويدعي أحمد عبد الحميد جمال الدين المقيم بالمجموعة 93 عمارة9 شقة 42، حكم بالتعويض بمبلغ 20000جنيه من شركة العربية للمشروعات والتطوير العمراني " طلعت مصطفى".

وحملت الدعوى رقم 382 لعام 2017،  وقام أحمد عبد الحميد أحد سكان الرحاب الدعوي القضائية نتيجة  تعرضه للإهمال فى صيانة  المصعد مما  أدى إلى هبوطه بصورة  مفاجئة وارتطامه بشدة واحتباسه بداخله حتى تم استدعاء فنى لإصلاح المصعد  وإخراج المدعى منه.

وقال في منشور له على إحدى جروبات موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، "أن مايهمه في هذا الحكم ليس المبلغ المالى الذى حكم به ضد الشركة ولكن الأهم هو الحكم  بإدانة الشركة بالإهمال وهذا يفتح الباب أمام محاسبة الشركة على إهمالها وأيضا غل يدها عن المغالاه فى مصروفات خدمات  الصيانة دون حسيب أو رقيب  مع  التدنى الواضح  فى كل الخدمات التى تقدمها الشركة مقابل مصروفات الصيانة.

وتابع قائلا: هذا لن يكون إلا إذا تضافرت جهودنا سويا لحماية مصالحنا الجمعية.

واستكمل قائلا:في هذا الصدد، أود الإشارة إلى أنه لولا وقوف عدد من الأخوة الأفاضل فى مجموعة 93 معى يوم سقوط  المصعد فى  7/6/2017 لما أستطعت إثبات هذه الواقعة وأخص بالذكر كل من على دراكون، أحمد أنيس، محمد قنديل، عادل فهمى، عصام وجيه، د. حسنى، مايكل فوزى، ياسر قطب، وليد رفعت، د. سامح، ورفيق أرميا مع حفظ الألقاب وهذا معناه أننا "معا نستطيع".
 
وختم قائلا "أود الإشارة إلى أننا جميعا لسنا فى عداء مع الشركة ولانحب أن نكون فى خصومة معها ولكننا نبغى أن نصل إلى صيغة متوازنة بين الحقوق والواجبات لكلا  الطرفين، الشركة والملاك، حتى نحافظ على إستثمارتنا جميعا".