رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. «نسر الصعيد».. أخطاء بالجملة ومشاهد إباحية!

محمد رمضان في نسر
محمد رمضان في "نسر الصعيد"


منذ انطلاق عرض مسلسل "نسر الصعيد"، وتعرض لموجة شديدة من انتقادات وهجوم الجمهور؛ وذلك لما احتواه على سقطات فادحة ومشاهد خارجة بالجملة.

البداية كانت في الحلقة الأولى؛ إذ حذفت الرقابة مشهدًا منها، بحجة احتوائه على عبارات تحمل "إيحاءات جنسية" صريحة، جمع بين الفنان محمد رمضان، في دور "صالح القناوي"، والفنانة وفاء عامر "زوجته صالحة".

وعلى الرغم من حذف المشهد من قناة "DMC" أثناء عرض الحلقة، إلا أن "رمضان" نشره عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، في تحد للرقابة.








كذلك ضمت الحلقة مجموعة من الأخطاء الملحوظة؛ أولها ظهور "رمضان" في أحد المشاهد، وفي وجهه "حسنة" فوق شفتيه، لكنه ظهر في المشهد التالي له بدون هذه الحسنة.



فيما كان الخطأ الثاني هو ظهور الطفل "زين" ابن محمد رمضان، ضمن الأحداث، وهو يلعب بالكرة مع أصدقائه، وظهر تصميم الكرة يشبه تصميم كرة كأس الأمم الأفريقية لعام 2008، على الرغم من أن الأحداث تدور في عام 1998.



أما الخطأ الثالث؛ فـ لن يختلف كثيرًا عن السابق؛ وتمثل في ظهور "لمبة" موفرة تتدلى من السقف، في مشهد الصلح الذي قام به "رمضان" بين عائلتي "عبد الصمد" و"زينهم"، إذ لم تكن هذه النوعية من اللمبات متوفرة في تسعينيات القرن الماضي.



أما الحلقة الثانية؛ فـ ضمت مشهدًا غير لائق بين "صالح القناوي" وزوجته، من جديد، تمثل في حركة "خارجة" قام بها الأول مع "صالحة"، أثناء تقديمها الشاي له في مكتبه بالمنزل، أثناء جلوسه مع شقيقه.




"نسر الصعيد" بطولة: محمد رمضان، ودرة، وعائشة بن أحمد، وسيد رجب، وعايدة رياض، وصبري عبد المنعم، ومها أبو عوف، ومحمد عز، وإخراج ياسر سامي.