رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. 4 سقطات «فادحة» في إعلان «فودافون»

إعلان فودافون
إعلان "فودافون"


على الرغم من النجاح الذي حققه إعلان شركة "فودافون"، والذي حمل عنوان "هما دول نجوم رمضان"، وجمع عددًا من نجوم المنتخب المصري لكرة القدم والفنانين، إلا أنه وقع في مجموعة من السقطات.

ويرصد "النبأ" في السطور التالية أبرز هذه الأخطاء:

1- ظهر الفنان أحمد فتحي، في الإعلان، بـ"شارب" أسود، لكن "الدوبلير" الذي قدم بدلًا منه بعض المشاهد، ظهر دون هذا الشارب، فـ كان الفارق بينهما ملحوظًا.




2- ظهر الفنان أحمد صلاح حسني، أثناء الخناقة، بملابس متسخة، لكنه بمجرد انتهاء المشهد، نجده يجلس إلى جانب المخرج، ممسكًا كوب الشاي بيده، وملابسه نظيفة، وليست كما كانت منذ دقائق بالإعلان.



3- اختلاف "الراكور" تمامًا في بعض المشاهد؛ فـ في البداية يظهر الشارع كاملًا، وعلى جانبيه محل فاكهة وعربة محملة بالخضروات والفاكهة.

ثم يأتي شاب بدراجة نارية، فـ يتسبب أحمد فتحي في سقوطه على الأرض أمام محل الفاكهة، وعندما يذهب إليه، يتغير "الراكور"، ويظهر في الشارع عربة غريبة وكرسي قديم وبعض السجاد





4- تغير الراكور، مرة ثانية، في مشهد آخر؛ إظهر أحد الشباب وهو مُلقى على الأرض، بجانب إحدى العربات، ثم اختفى في المشهد التالي، وتحديدًا عند الثانيتين الـ29 والـ30، لكنه ظهر من جديد عند الثانية الـ32 بالإعلان.