ads
ads

ريال مدريد يستخدم نيمار من أجل خطف هذا النجم

النبأ
إسلام البشبيشي

 

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني قد فشل في مساعيه نحو التعاقد مع اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

 

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية بعد ظهر اليوم الأربعاء، أن ريال مدريد يريد التعاقد مع الشاب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان

 

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية في تقرير خاص لها، أن ارتباط اسم البرازيلي نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد ما هو الا خدعة للإعلام لإخفاء هدف النادي الملكي الحقيقي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وكان ناصر الخليفي رئيس نادي العاصمة الفرنسية باريس قد خرج مؤخراً ليؤكد أن المهاجم الدولي البرازيلي لن يرحل عن ملعب حديقة الأمراء وأنه باقِ مع الفريق في الموسم المقبل بنسبة 2000%.

 

وتابعت صحيفة “سبورت” تقريرها عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع مبابي ونيمار، مؤكدة أن اهتمام النادي الملكي بالشاب الفرنسي مبابي ليس وليد اللحظة، ولكنه منذ الصيف الماضي بعد تألقه الكبير مع نادي الإمارة الفرنسية موناكو.

 

والجدير بالذكر: أن ريال مدريد سيلعب على مشكلة باريس سان جيرمان مع اللعب المالي النظيف خصوصاً بعد شراء نيمار من برشلونة في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو قيمة فسخ التعاقد مع النادي الكتالوني.