رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسالة مجهولة تحذر زوجان بريطانيا من التعري في منزلهما!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


تلقى زوجان بريطانيان، ملاحظة مكتوبة من جيرانهما تدعوهم إلى ضرورة التوقف عن ارتداء ملابس عارية خلال حياتهما اليومية، وهددت الملاحظة التي وجدها الزوجان أسفل باب شقتهم الزوجان بإبلاغ الأمن بتهمة "التعرض الغير لائق".

ووفقاً لقانون الجرائم الجنسية في بريطانيا لعام 2003، يكون الشخص قد ارتكب جريمة التعرض غير اللائق إذا قام بعرض أعضائه التناسلية عمدًا، وشعر بالذعر أو الإحباط نتيجة لذلك.

واستجاب الزوجان لمذكرة الجيران التي تشكو من رؤيتها عرايا، بكتابة ملاحظة صغيرة على باب منزلهما تقول "توقف عن النظر عبر نوافذنا!"

عندما تلقى الزوجان جاي وكارين ستون، اللذان يعيشان في نيوكاسل، ملاحظة مكتوبة بخط اليد تحت بابهما قبل بضعة أيام، أصابتهما الدهشة لبعض الوقت.

حيث تضمنت الملاحظة ألفاظ شديدة اللهجة، حيث جاء في الرسالة "لقد سئمنا من رؤية أجسادكم عرايا ومللنا من رؤية أردافكم وأثدائكم"، ثم واصلت بكلمة تحذير قائلة: "سنبلغ الأمن عنكم بتهمة التعرض غير اللائق."

وقام الزوجان برفع الرسالة المجهولة على موقع انستجرام، مطالبين الجمهور بالتعليق، وابداء الاقتراح للرد على تلك الرسالة المزعجة..

وقالت الزوجة كارين: "لا أفهم ذلك، فليس الأمر، أننا نعيش حياتنا عرايا، ونفتح النوافذ دائما لنجعل الآخرين يروا اجسادنا، ولكنها حياتنا الطبيعية" التي لا يجب أن يختلس أحدهم النظر، ويتلصص عليها!

وجاءت أغلب التعليقات مؤيدة للزوجين، وطالبتهما بضرورة الاحتفاظ بحياتهما الطبيعية كما هي، دون التأثر بتلك الكلمات أو التحذيرات الغير قانونية، كما دعتهم التعليقات إلى إبلاغ الأمن فورًا على أي محاولة لانتهاك الخصوصية.