رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

افتتاح نادى إيروسبورت الرياضي «فرع ب» برعاية وزارة الطيران المدني

صفوت مسلم في افتتاح
صفوت مسلم في افتتاح نادي ايرو سبورت


تحت رعاية شريف فتحى، وزير الطيران المدنى، افتتح اليَوْم صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، نادي إيرو سبورت الرياضي فرع (ب) التابع لوزارة الطيران المدنى بحضور المهندس مصطفى على الدين أمين عام وزارة الطيران المدنى ،واللواء طارق زكى، رئيس مجلس إدارة نادى إيروسبورت الرياضى وعدد من رؤساء الشركات التابعة للوزارة ،ولفيف من قيادات الطيران المدنى.

وفى الكلمة التى ألقاها صفوت مسلم نيابة عن وزير الطيران خلال الاحتفال، أكد أن افتتاح النادى يعد خطوة هامة نحو تنفيذ خطة واستراتيجية الوزارة فى تنمية قطاع الطيران المدنى واستكمالا لأجندة مشروعاتها التى يتم إنجازها على المدى المتوسط والطويل.

،كما يمثل النادي صرحًا رياضيًا كبيرًا واستثمارا لقدرات ومواهب العاملين وأسرهم  وتنميتها من خلال المشاركة الفعالة  فى مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية..

وأضاف فتحى أن الوزارة تسعى دائمًا إلى الاهتمام بالعنصر البشرى من خلال تنفيذ برامج اجتماعية وثقافية وترفيهية بعيدًا عن الجوانب الإدارية والعملية ،وتحرص دائمًا على الإرتقاء بالمستوى الوظيفى والاجتماعى والصحى للعاملين بديوان عام الوزارة وهيئاتها وشركاتها التابعة.

وفى نفس السياق صرح اللواء طارق زكى رئيس مجلس إدارة نادى إيروسبورت أن افتتاح النادى يمثل حدثًا هامًا لقطاع الطيران المدنى ،مضيفًا أن  هذا الإنجاز هو نتاج عمل مضن وإخلاص وتعاون بين العاملين  فى فتره صعبة تغلبنا على كافة المصاعب والمشكلات حتى خرج هذا الصرح بالشكال الحالى، مضيفًا أن النادى أقيم على مساحة 46 فدانًا، ويضم 37 فدانًا من المساحات الخضراء، ومبنى اجتماعي على  مساحة 18 ألف متر مربع  مكون من ثلاثة أدوار مجهز بأحدث الأجهزة.

كما أوضح زكى أن النادى مزود بقاعة أفراح تسع 500 فرد، وعدة صالات صغرى وصالونات وكافيتريات ومطعم رئيسي ومطعم فرعى وصالات بلياردو وفيديو وإنترنت وتراس علوي وجراج سيارات، ومجمع حمامات سباحة أوليمبية، ومناطق متعددة لجلوس الأعضاء، و5 ملاعب تنس و2 ملعب متعدد و2 ملعب طائرة و ملعب كرة قدم رئيسى بالإضافة إلى عدد من الملاعب الفرعية.