رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إليسا تقدم أغنية «ضد مجهول».. منافسة قوية بين مطربي تترات مسلسلات رمضان

إليسا
إليسا


لا تقتصر المنافسة في شهر رمضان بين أبطال المسلسلات، التي تعرض على القنوات الفضائية، فقط، لكن يكون هناك منافسة من نوع آخر بين مطربي تترات هذه المسلسلات.

ويرصد "النبأ" في السطور التالية أبرز المطربين الذي يُقدمون تترات مسلسلات الشهر الكريم:

يُغني المطرب الشعبي أحمد شيبة تتر مسسلسل "نسر الصعيد" للفنان محمد رمضان، وتحمل الأغنية عنوان "يعلم ربنا"، وهي من ألحان فارس فهمي، وكلمات رضا المصري.

كما تعني الفنانة إليسا تتر مسلسل "ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق، والذي يشارك فيه كل من: فراس سعيد، ودياب، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، وإخراج طارق رفعت.

وتقدم الفنانة الشابة ياسمين علي، أغنية مسلسل "أمر واقع" للفنان كريم فهمي، والتي تحمل عنوان "اتفائلوا بالخير"، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى.

فيما استقر المنتج رامي إمام على الاكتفاء بموسيقى تصويرية للملحن خالد حماد، لمقدمة ونهاية مسلسل "عوالم خفية" للزعيم عادل إمام، وذلك بعد فشل المفاوضات مع الفنان عمرو دياب لغناء التترات.

من جانبه، يخوض الفنان محمد الشرنوبي تجربة تقديم تتر مسلسل رمضاني، للمرة الأولى، من خلال مسلسل "لدينا أقوال آخرى"، والذي يشارك فيه بدور نجل الفنانة يسرا، الذي يتوفى في حادث خطير بالحلقات الأولى من العمل.

وكشفت الشركة المنتجة لمسلسل "سك على إخواتك" للفنان علي ربيع، مؤخرًا، عن الأغنية الدعائية للمسلسل، والتي يقدمها "فريق المدفعجين"، وتحمل عنوان "الهيصة والميصة".

بينما يجري المنتج محمد مشيش، مفاوضات مكثفة، مع الفنانة شيرين؛ لغناء تتر مسلسل "ليالي أوجيني" للفنان ظافر العابدين، لكن لم تحسم شيرين موقفها النهائي حتى الآن.

ويُقدم الفنان حمادة هلال تتر مسلسل "قانون عمر"، والفنان هشام عباس تتر مسلسل "أرض النفاق" للفنان محمد هنيدي، والمأخوذ عن الفيلم الذي قدمه الراحل فؤاد المهندس، ويحمل الاسم نفسه.

كذلك تم الاتفاق مع الفنان لؤي لتقديم تتر مسلسل "ربع رومي" للفنان مصطفى خاطر، والفنان خالد مصطفى لتقديم أغنية "كلبش 2" للفنان أمير كرارة، وتحمل عنوان "اتحدى ضعفك".