رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إعلان واحد على صفحة تلك الفتاة بمليون دولار!

كيلي جينر
كيلي جينر


تعد كيلي جينر ـ 20 عام ـ أحد نجوم وسائل التواصل الاجتماعي، والتي يتابعها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي (انستجرام) أكثر من 108 مليون متابع، وتعد هي الأكثر قيمة إعلانيًا على انستجرام، حيث يمكن أن تصل قيمة الإعلان الواحد على صفحتها بأكثر من مليون دولار أمريكي.

هذا الرقم يجعل جينر "المؤثر الأعلى قيمة حاليًا على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم"، لتحتل بذلك عرش وسائل التواصل الاجتماعي، بعد المطربة الأمريكية الشهيرة بيونسيه.

عبر جميع صفحاتها الشخصية على الشبكات الاجتماعية - باستثناء Snapchat – تمتلك جينر ما مجموعه 154757501 متابعًا.

وقال فرانك سبادافورا ، الرئيس التنفيذي للشركة في بيان صحفي: "كايلي هي علامة تجارية عالمية لا يمكن إنكارها"

الأكثر إثارة أن حسابات جينر القيمة لا تتوقف فقط على زيادة عدد المتابعين لها عن 154 مليون شخص، ولكن ما يجعل حسابات جينر قيّمة للغاية هي ما تقوم بنشره على وسائل التواصل، وما يتم مشاركته بعد ذلك أكثر من مرة من أكثر من شخص.

في الثلاثين يومًا الأخيرة ، أنشأ مؤسس العلامة التجارية Kylie Cosmetics 156 المتخصصة في منتجات التجميل مشاركة على الشبكات الاجتماعية، واكتسب أكثر من 186 مليون مشاركة.

على المرء فقط أن يتذكر الهوس الذي أحاط بإعلان جينر عن الولادة في فبراير الماضي؛ ليرى مدى تأثيرها، فبعد أشهر من التكهنات بأنها حامل، كشفت جينر أخيرا أنها أنجبت وشاركت فيديو على Instagram يوثق حملها الذي جمع أكثر من 90 مليون مشاهدة و 688.000 تعليق.

وأصبحت طفلتها ستورمي، الصورة الأكثر شعبية على Instagram مع أكثر من 17.9 مليون معجب.

وبشكل عام، يتحرك نجوم التواصل الاجتماعي صعودًا وهبوطًا مثل سوق الأسهم، ولكن كايلي تعمل بشكل منهجي على إنشاء محتوى طموح دائمًا لجمهورها الاجتماعي دون الإضرار بالأصالة.

"إن استخدامها لوسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع معجبيها والاستماع إليهم بشكل شخصي يُمكّنها من إقناعهم بشكل شخصي بالمنتجات التي تقدمها على صفحتها.