رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجآت بالجُملة في «كلبش 2» للجمهور

أمير كرارة
أمير كرارة


يواصل صناع مسلسل "كلبش 2"، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد المتبقية لهم في العمل؛ استعدادًا لعرضه في الموسم الرمضاني.

وسيضم المسلسل مجموعة من المفاجآت للجمهور؛ أبرزها مشاركة نخبة من النجوم الكبار كـ"ضيوف شرف"؛ منهم الفنانة نجلاء بدر، والتي تجسد دور "شاهندا"، صديقة الفنانة مريم الخشت، والتي تتولى تربية نجل البطل "سليم الأنصاري" وهو الفنان أمير كرارة.

كما يشارك الفنان شريف منير في مشهد واحد بالحلقة الأخيرة من المسلسل، وذلك بعد خروج مسلسله "الزيبق 2" من سباق رمضان هذا العام؛ لأسباب إنتاجية.

بجانب الفنان ماجد المصري؛ والذي يُقدم شخصية "إرهابي" ينتمي لتنظيم "داعش"، ويقوم "سليم الأنصاري" بالتحقيق معه ضمن الأحداث.

مسلسل "كلبش 2" يبدأ بترقية "سليم الأنصاري" إلى منصب "رائد"، وتوليه الإشراف على سجن العقرب، وزواجه من "فريدة" وهي الفنانة ريم مصطفى، حتى تتعرض أسرته للاغتيال على يد ملثمين، فـ تنقلب حياته رأسًا على عقب، ويبدأ في التخطيط؛ للانتقام منهم.

"كلبش 2" بطولة: أمير كرارة، وهالة فاخر، وريم مصطفى، وعمر الشناوي، وأحمد صلاح حسني، ومحمود البزاوي، وروجينا، وأشرف زكي، وأحمد حلاوة، وعبد الرحمن أبو زهرة، وإخراج بيتر ميمي.